jo24_banner
jo24_banner

اتحاد جمعيات جرش الخيرية يفتتح قاعة متعددة الأغراض بكلفة 92 ألف دينار

اتحاد جمعيات جرش الخيرية يفتتح قاعة متعددة الأغراض بكلفة 92 ألف دينار
جو 24 : عبدالناصر الزعبي- افتتح رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الأردني المحامي فلاح القضاة قاعة متعددة الأغراض لإتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة جرش اليوم الأثنين 14/ 06/ 2015م، ومن جانب آخر كرم القضاة 32 عامل وطن من عمال بلدية باب عمان، ودشن في كفر خل محطة تنقية مياه تملكها جمعية كفرخل الخيرية.

وبين رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة جرش محمود الحراحشة أن كلفة القاعة متعددة الأغراض التابعة لاتحاد جرش وصلت لـ 92 أللف دينار، جاءت بتمويل من وزارة التخطيط والإتحاد العام وأتحاد جرش.

وأوضح الحراحشة أن القاعة مجهزة بأحدث التقنيات ومجهزة لعقد ورش التدريب والتأهيل وعقد الإجتماعات والندوات والحواريات.

وأضاف الحراحشة أن الإتحاد يقدمها لنشاطات الجمعيات الخيرية وكذلك لهيئات المجتمع المدني كافة في جرش وبالمجاني.

ونوه الحراحشة الى أن الإتحاد العام كرم 32 عامل وطن من عمال بلدية باب عمان بمبالغ مالية تعينهم على أعباء شهر رمضان الفضيل وأشار إلى أن رئيس الإتحاد العام دشن محطة تنقية مياه في كفرخل تملكها جمعية كفرخل الخيرية موضحا أن كلفة المحطة بلغت 58 الف دينار مقدمة من وزارة التخطيط لتحقيق عدد من فرص العمل وتمكن الجمعية من مصادر دخل اضافية تسهل من مهامها الخيرية.

وقال الحراحشة: تأتي مشاريع الإتحاد التنموية والخيرية لتحقق رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، وأضاف أن حكمة القيادة الهاشمية تعزز نعم الأمن والأمان في الأردن، وبين أن القيادة الهاشمية التي تملك شرعية القيادة لكل العرب والمسملين هي كنز الأردنيين وموئل ازدهار الأردن.

وبدعوة كريمة من رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة جرش شارك الضيوف والحضور طعام الغداء بهذه المناسبة التي أضافت الى سجل انجازات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية ما يضيء عقدها الموصول بالعطاء والمكلل بالنجاحات المزدانة بجهد اهل الخير.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير