jo24_banner
jo24_banner

زين تختتم النسخة الحادية عشر من مسابقتها السنوية "تألق" "شاين"

زين تختتم النسخة الحادية عشر من مسابقتها السنوية تألق شاين
جو 24 : اختتمت شركة زين مسابقة تألق " شاين" ، التي أطلقتها للعام الحادي عشر على التوالي في عدد من المدارس الخاصة في العاصمة عمان، وللعام الثاني على التوالي في عدد من المدارس في مختلف المحافظات، والتي بدأت خلال شهر آذار من العام الحالي واستمرت حتى منتصف شهر حزيران 2015.

وتهدف المسابقة إلى اكتشاف وتشجيع المواهب لدى طلبة المدارس الخاصة في عدد من مدارس العاصمة ومختلف المحافظات ، اذ وصل مجموع الطلبة المشاركين في المسابقة من مختلف المحافظات ما يقارب الـ 7 الاف طالب من 22 مدرسة في خمس محافظات.

ووصل عدد الفائزين في مسابقة "شاين" لعام 2015، ما مجموعه 368 فائزاً ، حيث تستهدف المسابقة الطلاب ضمن المدراس المشاركة من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الحادي عشر، كما تنقسم جوائزها إلى أربع فئات: التفوق الأكاديمي، التفوق الرياضي، التفوق الموسيقي، التصوير الفوتوغرافي والفنون.

وشملت مسابقة تألق "شاين" عدد من المدارس في أربع محافظات تضم ثلاث مدارس في محافظة الزرقاء، وثلاث مدارس في محافظة إربد، ومدرستين من محافظة العقبة، بالإضافة إلى أربع مدارس في محافظة مأدبا.

وتتيح المسابقة لطلبة المدارس فرصة اظهار ابداعاتهم ومواهبهم وتميزهم من خلال التنافس للفوز باحدى فئات المسابقة، والعمل على تحفيزهم لتطوير هذه المواهب خلال فترة المسابقة التي تمتد على مدار ثلاثة أشهر، تضم لجنة تحكيم تتميز بالاحتراف والمهنية العالية تقوم بتقديم النصح والارشاد لجميع الطلبة المشاركين في المسابقة، عبر لفت أنظارهم إلى بعض الامور التي يجب اخذها بعين الاعتبار لتطوير مواهبهم وتنميتها.
تابعو الأردن 24 على google news