2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ميسي: أوروجواي لا تريد لعب كرة القدم!

ميسي: أوروجواي لا تريد لعب كرة القدم!
جو 24 : انتقد النجم الأرجنتيني الاستثنائي ليونيل ميسي فريق المدرب أوسكار تاباريز بسبب أسلوب لعبهم الذي تسبب في لعب مباراة سيئة المستوى بين الفريقين في لاسيرينا بتشيلي والتي شهدت إشهار 6 إنذارات للاعبي الأوروجواي.


واتهم نجم فريق برشلونة ومنتخب راقصي التانجو الأوروجواي بأنها لم تكن تريد سوى إفساد اللعب في المباراة التي انتهت بفريق فريق الأرجنتين بهدف سيرخيو أجويرو.


وألقى ميسي اللوم على المدرب أوسكار تاباريز لطريقة اللعب القبيحة التي اتسم بها أداء منتخبه قائلًا للصحفيين "منتخب أوروجواي أراد أن يلعب بعنف وبكثير من الالتحامات ولكننا أثبتنا أننا نستطيع اللعب حتى في ظل هذا الأسلوب حتى ولو كنا نكرهه".


استطرد ميسي "لقد حاولنا اللعب بنفس المستوى والعزم طوال المباراة، منتخب أوروجواي صعب لأنه لا يريد لعب كرة القدم، حاولنا أن نهاجمهم من مختلف الجبهات وكانوا هم يركزون على استرداد الكرة، لحسن الحظ نجحنا في تسجيل هدف عبر أجويرو وقاتلنا حتى النهاية وحصلنا على ما أردناه من هذه المباراة".


كان هذا الانتصار ضروريًا للغاية بالنسبة لمنتخب الأرجنتين بعد تعثره المفاجيء بالتعادل أمام باراجواي 2-2 في المباراة الافتتاحية لكوبا أميركا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير