2024-05-13 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رجال الأعمال.. حسين الصعوب

رجال الأعمال.. حسين الصعوب
جو 24 : رجال الاعمال في بلادنا اشكال والوان، اطياف وانماط وعادات واولويات.. بعضهم يهتم بالسياسة وبعضهم الاخر يتجنبها تماما، بعضهم يحب الاضواء والاعلام وبعضهم الاخر يفضل ان يظل في العتمة، بعضهم يحرص على خدمة المجتمع والناس وبعضهم الاخر يفضل ان يحصد ما استطاع من ارباح واموال فتتراكم الثروات وتتعاظم المكاسب، بعضهم لديه طموح بالسلطة وبعضهم الاخر مرتاح لبعده عنها..

في هذه الزاوية الجديدة "زاوية رجال الاعمال" سنركز على هذه الشخصيات الناجحة ونحاول ان نسبر غورها ونعرف جوانب القوة والضعف فيها باشارات سريعة ومقتضبة.

حسين الصعوب..

لا يمكن أن يبقى المرء متربعا على قمة ادارة شركة كبرى لمدة تتجاوز الخمسة أعوام إن لم يكن يتمتع بصفات ادارية غير اعتيادية تمكنه من ادراك المخاطر التي تهدد وجود شركته، والمخططات التي تضعها ادارات الشركات المنافسة للسيطرة على القطاع.

تمكن رجل الأعمال، حسين الصعوب، من البقاء في موقعه مديرا عاما لشركة الجسر العربي للملاحة لمدة جاوزت الخمس سنوات، ترك خلالها علامات فارقة وخاض مغامرات كثيرة نجح بتجاوزها، ولعل أبرزها كان محاولة احدى الشركات السيطرة على قطاع الملاحة، اضافة للجدل الذي دار حول حريق الباخرة بيلا.

الصعوب برع بادارة شركة الجسر العربي، وربما كان طول أمد بقائه في قيادة الجسر العربي للملاحة هو ما مكّنه من نسج علاقات وطيدة نسبيا مع الصحفيين، وعلاقة طيبة بالرياضيين مثل الكابتن مهند محادين..
تابعو الأردن 24 على google news