jo24_banner
jo24_banner

جت تدشن رحلات سياحية داخلية يومية من مجمع رغدان السياحي

جت تدشن رحلات سياحية داخلية يومية من مجمع رغدان السياحي
جو 24 :

أعلنت شركة النقليات السياحية الاردنية (جت) عن بدء تشغيل رحلات سياحية ونقل ركاب انطلاقا من مكتبها في مجمع رغدان السياحي بوسط عمان اعتبارا من صباح اليوم الاحد.

وقالت الشركة في بيان اليوم الاحد، إن التشغيل من وسط عمان يأتي في إطار التزام الشركة بتوفير اماكن انطلاق متعددة لخدمة المواطنين واختصار الوقت والجهد عليهم، حيث سيتضمن البرنامج الذي اعدته الشركة عددا من الرحلات التي ستنطلق يوميا الى كل من البترا وجرش وعجلون ومادبا وجبل نيبو والبحر الميت وإلى حمامات ماعين والعقبة.

وقال مدير عام الشركة مالك حداد إن خطط الشركة ترمي إلى تحسين ورفع سوية خدمات النقل السياحي المقدمة للمواطن والسائح من خلال توفير مركز انطلاق يراعي توفير الوقت والجهد بفضل الموقع المتوسط لمكتب جت في مجمع رغدان السياحي وقربه من العديد من المناطق.

وأضاف أن تشغيل مكتب جت في مجمع رغدان السياحي سيكون له آثار وانعكاسات ايجابية في تنشيط الحركة السياحية الداخلية، لاسيما مع إضافة عدد من الوجهات الجديدة التي ستصلها جت بحافلاتها سواء إلى عجلون وجرش وكذلك إلى مادبا وجبل نيبو والبحر الميت ناهيك عن تشغيل رحلات الى حمامات ماعين وبطبيعة الحال رحلات يومية إلى البترا المدينة الوردية والعقبة.

وأكد أن وجود برنامج رحلات ثابت سيسهم في زيادة اعداد الزوار للاماكن السياحية والتاريخية وتمكين المواطن الأردني من التخطيط المسبق لرحلته من خلال تخصيص رقم هاتف لتأمين عملية الحجز لاي وجهة من الوجهات التي سيتم العمل عليها انطلاقا من مكتب جت في مجمع رغدان السياحي وتعزيز "ثقافة السياحة" لدى المواطن عندما يشهد أن هناك برامج رحلات واضحة وثابتة.

ونوه حداد إلى أن الشركة قامت بتحديد أسعار مخفضة للأردنيين تختلف عن السياح، بما يسهم في تشجيع السياحة الداخلية.

وقال إن شركة جت وبالتعاون مع أمانة عمان وتشجيعا للسياحة الداخلية وللتعرف على معالم عمان السياحية والتاريخية والحضارية، ستوفر رحلة مجانية بداية كل اسبوع بالحافلة المكشوفة تنطلق من مجمع رغدان السياحي لتجوب في شوارع عمان.

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news