2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"قطار الأهداف" فضيحة جديدة تهز كرة القدم الإيطالية

قطار الأهداف فضيحة جديدة تهز كرة القدم الإيطالية
جو 24 : أصدرت المحكمة الإيطالية سبع مذكرات اعتقال بحق سبعة مدراء تنفيذيين في نادي كاتانيا من ضمنهم رئيس النادي بسبب مزاعم في تلاعبهم بنتائج المباريات.

ووفقًا لما نشرته صحيفة الكورييري ديلو سبورت فإنه تم إلقاء القبض على رئيس "الفيلة" أنتونيو بولفيرنتي ونائبه بابلو كوسنتينو بالإضافة إلى المدير الرياضي السابق للنادي دانيلي ديلي كاري.

وحسب ما ورد في التقارير الإعلامية فإن عدة تُهم تم توجيهها للأسماء السابقة وكلها تتعلق بالاحتيال والغش الرياضي.

ويجري التحقيق في مزاعم حول تلاعب إدارة كاتانيا في نتائج عدة مباريات في دوري الدرجة الإيطالية الثانية وأن عمليات التحري تجري في مدن مختلفة مثل روما، تشيتي، كامبوباسو وكاتانيا.

ووفقًا لموقع كالشيو نيوز 24 فإن المحامين جيوفاني إمبليتزيري، بييرو دي لوتزيو، فابريزيو ميلوتزي وفرناندو آربوتي كلهم تم توجيه تهم الاحتيال الرياضي لهم.

أندريا أبودي رئيس رابطة أندية السيري بي تحدث لشبكة سكاي سبورتس "إنها صدمة، علينا أن نواجه الأمر بسرعة، أتمنى أن يتم توضيح كل شيء في أسرع وقت وأن يتم كشف الحقيقة".

من ناحيته كشف المدعي العام جيوفاني سالفي أنه على الأقل سيتم التحقيق في نتائج خمس أو ست من مباريات كاتانيا الموسم الماضي وأن بعض اللاعبين قبضوا مبالغ مالية من أجل ذلك بينما رفض الكشف عن أي أسماء للصحافة.

وقالت أنتونيلا باليالونجا مدير القسم الإيطالي في فريق "ديجوس" الخاص للتحقيق إن التحقيقات في القضية التي أطلق عليها اسم "قطار الأهداف" بدأت بعد هزيمة كاتانيا أمام فيرتوس إنتيلا التي وضعت الفريق الصقلي في آخر الترتيب قبل أن يُنهي الموسم في المركز الـ 15.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير