2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيريز محق في رفض طلبات راموس.. والنهاية ستكون سعيدة

بيريز محق في رفض طلبات راموس.. والنهاية ستكون سعيدة
جو 24 : يوما بعد يوم تتزايد الشائعات التي تربط نجم خط دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس بالمغادرة هذا الصيف، في ظل رفض فلورنتينو بيريز الخضوع لشروطه لتمديد اقامته مع النادي، والتي تتلخص في طلب رئيسي وهو رفع راتبه ليصل لـ 10 مليون يورو. في هذا المقال نحلل في نقاط سريعة بناءآ على اهم ما تداولته الصحف الاسبانية حول الموضوع، لنوضح لماذا بيريز محق في رفض طلبات راموس، ولماذا النهاية ستكون سعيدة.

لماذا بيريز محق في رفض طلبات راموس؟

ـ بيرير في الغالب لا يفتح ملفات تجديد عقد لاعبي ريال مدريد حتى تبقي اقل من عامين على نهايته، وهو ما لا يحصل مع راموس حاليا، اللاعب يملك موسمين في عقده وقيمة الشرط الجزائي تصل لـ 200 مليون يورو.

ـ صاحب (29 عاما) يطالب بـ 10 مليون يورو سنويا دون ضرائب ما سيكلف ريال مدريد 100 مليون يورو على 5 سنوات، وهو راتب يبدو منطقي حاليا لكن سيكون مبالغ فيه على المدى البعيد حين يصل راموس الى سن (34 عاما) في نهاية مدة عقده.

ـ الراتب الذي يطالب به راموس سيجعله الثاني في سلم الاجور بالتساوي مع بيل. راموس في مستوى بيل وكريستيانو كقيمة رياضية، ولكنه ليس بمستواهما كصورة اعلانية لانه لا يحقق نفس ايراداتهما للنادي.

لماذا النهاية ستكون سعيدة؟

ـ تجديد عقد راموس يبدو مستحيلاً الآن، ومع ذلك هذا ليس جديداً بالنظر لتاريخ تعامل بيريز مع هذه الامور.

ـ على سبيل المثال، تحوّل كريستيانو رونالدو من “حزين” في يونيو 2013 الى “سعيد جداً” بعد توقيعه في سبتمبر على افضل عقد في تاريخ النادي.

ـ ما يفعله راموس ووكيل اعماله اسلوب سائد يعرفه بيريز جيدا واستخدمه اكثر من اللاعب على مر تاريخ ريال مدريد للضغط من اجل تجديد عقده، حيث تصل المشاكل لنقطة غير قابلة للحل، لكن في غالب الاحيان النهاية تكون سعيدة.

ـ في مرحلتي فلورنتينو كرئيس كانت التجديدات لا نهاية لها، كانت توجد دائماً عقبات حول المفاوضات ولكن العرض المالي الاخير يكون مُرضي.
تابعو الأردن 24 على google news