2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تفاصيل اجتماع الإنتر مع ممثلي محمد صلاح

تفاصيل اجتماع الإنتر مع ممثلي محمد صلاح
جو 24 : كشف مراسل شبكة Goal في إيطاليا، فابريتسيو رومانو، النقاب عن اجتماع سري عقد صباح اليوم بين مسؤولين في نادي الإنتر وممثلي النجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب نادي تشيلسي.

وخلال هذا الاجتماع تقدم الإنتر بعرض من أجل الحصول على خدمات اللاعب، حيث عرض مسؤولو الإنتر عقدًا لمدة 4 سنوات للاعب الذي سيحصل بموجبه على راتب يُقدر 2.5 مليون يورو سنويًا.

وسيسعى الإنتر للتوصل إلى اتفاق مع تشيلسي لضم صلاح، حيث من المتوقع أن لا تقل قيمة الصفقة عن 21 مليون يورو، وهي القيمة الكلية لاستعارته لمدة موسم مع إمكانية ضمه بشكل نهائي.

وتراجعت فرص بقاء صلاح مع فيورينتا، النادي الذي لعب على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي، إلا أن الإنتر ينتظر نتائج الاجتماع الذي من المقرر عقده اليوم بين صلاح والفيولا.

وأكد مراسلنا في إيطاليا أن الكرة في ملعب نادي فيورنتينا ومدربه الجديد باولو سوزا، لإقناع محمد صلاح بالبقاء في «فلورنسا» لموسم إضافي على أقل تقدير، لا سيما بعد المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب برفقة الفريق البنفسجي منذ انضمامه إلى صفوفه في يناير الماضي.

وبات محمد صلاح (23 عامًا) أحد الأسماء الرائجة وبقوة في سوق الانتقالات الصيفي في القارة الأوروبية، وقد اقترن اسمه بالعديد من الأندية كأتليتكو مدريد ويوفنتوس وفولفسبورج.

جدير بالذكر أن تشيلسي كان قد تعاقد مع محمد صلاح في يناير 2014، قبل أن يسمح له بالرحيل على سبيل الإعارة بعد ذلك بعام، بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث جاءت إعارته كجزء من صفقة انتقال الكولومبي خوان كوادرادو إلى «ستامفورد بريدج».

وخلال فترة لعبه مع فيورنتينا، تألق صلاح بتسجيله 9 أهداف في 26 مباراة خاضها في كافة المسابقات الموسم الماضي، في حين فشل كوادرادو في تقديم أوراق اعتماده مع النادي اللندني.
تابعو الأردن 24 على google news