jo24_banner
jo24_banner

"الصناعة والتجارة" تحرر 394 مخالفة تموينية خلال الاسبوع الاول من رمضان

الصناعة والتجارة تحرر 394 مخالفة تموينية خلال الاسبوع الاول من رمضان
جو 24 : -حررت وزارة الصناعة والتجارة والتموين 394 مخالفة تموينية خلال الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك في مختلف مناطق المملكة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة ينال البرماوي أن اعلى مخالفات سجلت في العاصمة عمان بواقع 172 مخالفة تلتها اربد 53 مخالفة؛ فالزرقاء 43 مخالفة والباقي على بقية المحافظات.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الخميس أنه تم ضبط 327 مخالفة عدم اعلان أسعار و35 مخالفة البيع بأعلى من السعر المعلن أو الرسمي و 32 مخالفة تنزيلات وعروض.

وأوضح أن ابرز المخالفات تمثلت في عدم اعلان الاسعار عن المواد التموينية ولاسيما الرمضانية والبيع بأعلى من السعر الرسمي لمادة الخبز العربي الحجم الكبير والصغير ومادة القطايف وكذلك البيع بسعر أقل من السعر المعلن وتتركز على المواد التموينية والسلع الرمضانية وتم ضبط بعض المخالفات الخاصة بالعروض والتنزيلات وتركزت على الطرود الرمضانية والادوات المنزلية والملابس.

واشار الى ان الوزارة استقبلت العديد من شكاوى عبر هاتف غرفة الشكاوى وصفحتها على الفيس بوك حيث تم اتخاذ الاجراءات المناسبة بعد التحقق من صحة الشكاوى المقدمة.

واعادت الوزارة التذكير برقم هاتف الشكاوى (5661176-06) وصفحتها على الفيس بوك ((www.facebook.com/mit.gov.jo وموقعها الالكتروني (http://www.mit.gov.jo ) .
تابعو الأردن 24 على google news