jo24_banner
jo24_banner

نفقات نادي الصريح 330 الف دينار ودعمه 193 ألفا

نفقات نادي الصريح 330 الف دينار ودعمه 193 ألفا
جو 24 : كشف رئيس نادي الصريح عمر العجلوني عن نفقات وايرادات ناديه خلال الموسم الكروي الماضي، مشيرا إلى أن حجم الانفاق على فرق كرة القدم بلغ 330 الف دينار.

وأكد العجلوني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الخميس أن اتحاد كرة القدم يقدم معونة سنوية للنادي تبلغ 193 الف دينار، وهي لا تغطي مصاريف فرق الكرة التي احتاجت خلال الموسم الماضي الى حوالي 330 الف دينار كمستلزمات ورواتب شهرية للاعبين والمدربين وتعاقدات جديدة وغيرها من المصاريف الأخرى.

وكشف العجلوني عن قيام احدى الجمعيات بدعم نادي الصريح بمبلغ يتراوح من 70 إلى 100 الف وما يساعد النادي على تغطية العجز الحاصل في مصاريف كرة القدم، كما أن النادي يستفيد ايضا من ريع مبارياته في المنافسات المحلية.

واوضح العجلوني ان ادارة النادي تبذل جهدا كبيرا في سبيل توفير متطلبات فريق الكرة الذي يشارك بدوري المناصير للمحترفين، مشيرا الى ان الفريق الباحث عن نتائج جيدة في الدوري يحتاج الى مصاريف مالية عالية.

وعن تحضيرات الصريح للموسم المقبل، اشار رئيس النادي الى ان المدير الفني لفريق الكرة عبدالله العمارين دعا اللاعبين لمباشرة التدريبات اعتبارا من يوم 4 الشهر المقبل استعدادا للدوري.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير