2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ماجو: التعاقد مع بوجبا أهم من الرئيس المنتخب

ماجو: التعاقد مع بوجبا أهم من الرئيس المنتخب
جو 24 : أكد خوردي ماجو المُرشح لرئاسة نادي برشلونة أنه وكافة منافسيه يجب أن يتفقوا على أهمية التعاقد مع بول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس وأن اسم الرئيس الذي سيقوم بهذا التعاقد ليس مهمًا.

وخلال مؤتمرٍ صحفي عقده اليوم الثلاثاء تحدث ماجو "بالنسبة لبعض المرشحين لن يكون للتعاقد مع بوجبا مذاقًا طيبًا، أنا أعتقد أننا جميعًا نريد إتمام هذه الصفقة لكن لا يجب أن تكون هناك مشكلة حول هوية الرئيس الذي سيتعاقد معه، يجب أن ننظر لأهمية الصفقة لبرشلونة مهما كان اسم المُرشح الذي سيقوم بها".

ماجو الذي تعهد بإعادة أسطورة كرة السلة الإسبانية بول جاسول إلى برشلونة أضاف في انتقادٍ لباقي المرشحين "هناك من يشعر بالحسد لأن التعاقد مع بوجبا سيكلف الكثير من المال دون أن يلعب أي دور في إتمام هذه الصفقة".

وحول انتقادات بعض المرشحين لمجلس إدارة النادي الذي ما زال يواصل عمله قبل إعلان اسم الرئيس الجديد قال ماجو "هناك جدل لأن الانتخابات لم تنتهِ بعد لكني أعتقد أن لجنة الإدارة تقوم ببعض الأشياء الجيدة وأخرى سيئة، إن كان لديهم تفويض بإتمام بعض الأمور من قبل الإدارة السابقة فمن الصحيح والمنطقي أن يقوموا بعملهم، لكن ليس من حقهم أن يتخذوا قراراتهم دون تشاور".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير