jo24_banner
jo24_banner

وفد كتلوني في إيطاليا لحسم توقيعه

وفد كتلوني في إيطاليا لحسم توقيعه
جو 24 : أفادت تقارير إسبانية، أن هناك وفدًا من برشلونة سيُسافر إلى مدينة تورينو في وقت لاحق من اليوم الأربعاء، للاجتماع مع مسؤولي نادي يوفنتوس، من أجل التوصل إلى اتفاق يضمن ارتداء الشاب الفرنسي "بول بوجبا" قميص سحرة "كامب نو" بداية من موسم 2016-2017.

التقارير الواردة من داخل النادي الكتلوني، أكدت أن المدير الرياضي "أريدو بريدا"، ومعه المسؤول البارز "ألبيرتو سولير"، سيكونا على رأس الوفد، الذي سيتفاوض مع المدير الرياضي للسيدة العجوز "جوسيبي ماروتا"، حول كافة تفاصيل الصفقة التي ينتظرها عشاق البرسا.

وفي حالة نجاح الوفد الكتلوني في حسم الصفقة، فسوف يتأجل انتقال صاحب الـ22عامًا إلى قلعة كامب نو، حتى صيف 2016، بسبب العقوبة المفروضة على أصحاب الثلاثية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم –فيفا-، بحظر انتقالات النادي حتى بداية عام 2016، لخرق المسؤولين قوانين حماية اللاعبين تحت السن القانونية.

ويواجه برشلونة منافسة شرسة مع الثنائي "مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان" لتأمين توقيع لاعب مانشستر يونايتد السابق، حيث زعمت بعض وسائل الإعلام البريطانية، أن إدارة السيتيزينز، ترغب في كسر الرقم القياسي العالم لأغلى لاعب في التاريخ "جاريث بيل"، نظير الحصول على توقيع بوجبا، إلا أن المصادر المُقربة من صاحب الشأن، أجمعت على أن رغبته الأولى هي اللعب لبرشلونة، ليُحقق حلمه باللعب جوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير