2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة الإسراء تقيم إفطاراً خيرياً للأيتام

جامعة الإسراء تقيم إفطاراً خيرياً للأيتام
جو 24 : إبتهاجاً بشهر رمضان المبارك وإنطلاقاً من مسؤولية الجامعة الاجتماعية تجاه أبناء المجتمع وتعزيزاً لقيم التكافل والـتراحم الاجتماعي في شهر رمضان المبارك ، نظمت جامعة الإسراء إفطاراً جماعياً لمجموعة من أطفال مؤسسات وجمعيات رعاية الأيتام والبالغ عددهم (450 ) طفلاً.

رعاه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام ملكاوي وبحضور والأستاذ رائد رئيس عبد الحليم نائب رئيس مجلس إدارة شركة الإسراء للتعليم والإستثمار والدكتور مالك أبو نصير عميد شؤون الطلبة والدكتور عوض أخو أرشيده عميد الدراسات المسائية في الجامعة .

وبين رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ملكاوي أن احتضان الجامعة هذا الإفطار الخيري للأطفال الأيتام هو نهج مستمد من فلسفة جامعة الإسراء القائمة على التواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي بفئاته المختلفة وتعزيزاً لقيم التكافل والـتراحم ، مشيراً إلى أهمية تكاتف الجهود من المجتمع المحلي لدعم هذه الجمعيات حتى تتمكن من تحقيق أهدافها النبيلة والنهوض بواقع الخدمات المقدمة للأطفال وتحسين مستوى معيشتهم.

واشتمل حفل الإفطار على فعاليات منوعة من فقرات رياضية شيقة من كرة القدم وكرة الريشة وألعاب تلماتش وعرض سكتشات مسرحية هادفة ومسابقات وفقرات غنائية ترفيهية .
في نهاية الحفل سلّم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ملكاوي الهدايا والجوائز العينية والحقائب المدرسية للأطفال الأيتام ، وعّبر الأطفال عن سعادتهم وإبتهاجهم بالفقرات الترفيهية والثقافية بأجواء رمضانية شيقة بصحبة موظفي عمادة شؤون الطلبة ودائرة والعلاقات الثقافية والعامة وموظفي الخدمات العامة في الجامعة .


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير