2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التعزيم.. التجار يلتزمون بدفع المستحقات المالية لأصحابها خلال 10 ايام

التعزيم.. التجار يلتزمون بدفع المستحقات المالية لأصحابها خلال 10 ايام
جو 24 : قاسم الخطيب - جدد تجار بيع الآجل تأكيدهم أمام فريق ادارة ازمة الجنوب على الالتزام بدفع كل المستحقات المالية المترتبة عليهم خلال العشرة ايام القادمة.

وقالوا خلال لقائهم الذي حضره جمعٌ غفير من المواطنين من مختلف محافظات الجنوب، في وقت متأخر من ليل الأربعاء-الخميس، انهم سيقومون بتسديد المستحقات المالية المستحقة عليهم للمواطنين بالترتيب مع فريق الازمة سواء تم رفع اشارة الحجز التحفظي ام لا.

وأضافوا انهم لم يتهربوا من مسؤولياتهم امام المتعاملين معهم ولكن القضية كانت مفاجئة لهم جميعا، وحالت دون الالتزام بدفع قيمة الشيكات المستحقة للمواطنين عليهم.

وأكدوا انهم "وخلال السنوات الاربعة الماضية من تعاملهم في هذا المجال لم يسجل عليهم أي قضية او مخالفة مالية لا سمح الله وكنا ملتزمين التزاما دينيا و ادبيا وأخلاقيا في هذه القضية.

وطالب المواطنون الذين تواجدوا في بلدة وادي موسى من مختلف محافظات الوطن وفريق ادارة الازمة وأحرار الجنوب الحكومة بضرورة رفع اشارة الحجز التحفظي التي صدرت بحق كبار تجار البيع الاجل (التعزيم) في اسرع وقت ممكن لوضع حد لانعكاساتها الاقتصادية الخطرة على المواطنين وعلى الوطن.

وأكدوا على ان التزام كبار التجار بدفع المستحقات المالية يجب ان يسارع في حل هذه القضية التي شكلت خطرا على المواطنين في اقليم البتراء ومحافظات الجنوب.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير