jo24_banner
jo24_banner

الطراونة لـJo24: العريفي لم يكلف الجامعة فلسا.. ولا حوادث تستوجب العقوبة

الطراونة لـJo24: العريفي لم يكلف الجامعة فلسا.. ولا حوادث تستوجب العقوبة
جو 24 :

أمل غباين- اكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة ان استضافة الجامعة للداعية الدكتور محمد العريفي لم تكلف الجامعة فلسا واحدا.

وأشار الطراونة لـJo24 إلى ان استضافة العريفي الخميس الماضي بعد الافطار يعد من الانجازات التي تفخر الجامعة بها حيث حضر الفعالية ما يزيد عن 8 الاف شخص جلهم من فئة الشباب دون وقوع اي حادثة تذكر سوى مشادات وقعت بين عدد من الحضور قبل دخول العريفي وتم السيطرة عليها بدقائق.

وبين ان الحادثة لا تستوجب العقوبة ولم يتم التعامل مع مفتعليها بعد انتهائها مؤكدا ان الفعالية أديرت وبجهد ما يقارب الـ2000 طالب وبتنظيم من اتحاد الطلبة ولجنة القدس الطلابية ودون الاستعانة بشركة خاصة.

وتابع: "ان يتم التعامل مع دعوة عامة ودون الاستعانة بأي جهة امنية او شركة خاصة وبجهد ذاتي وان تمر بسلام يعتبر بحد ذاته انجاز يدل على مدى مهارة طلبتنا بالتعامل مع الفعالية ومدى الرقي التي يتمتع به الحضور كما تعتبر جرأة من الجامعة خاصة مع الظروف المحيطة".

وقال الطراونة أن الهدف من استضافة العريفي لا يتعلق بأي نية او غرض سوى تعميق الحس الديني والاخلاقي لدى الشباب خاصة في شهر رمضان وليس مرتبط بأمر آخر كما ادعى البعض او المح اليه.

وختم ان الجامعة الاردنية ومنذ بداية الشهر الفضيل تعكف على تنفيذ فعاليات تعزز من القيم الدينية والاجتماعية لدى الطلبة حيث يقام يوميا افطارات جماعية يدعى اليها الايتام وغيرهم من الفئات التي تحتاج الى رعاية واهتمام المجتمع مضيفا ان مشاكرة الطلبة في مثل هذه الفعاليات تعزز العمل التطوعي في نفوسهم كما تساهم في اللحمة والتعاون على البر.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير