2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

القسام تنفي أي علاقة لها بما يجري في سيناء

القسام تنفي أي علاقة لها بما يجري في سيناء
جو 24 : نفت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية “حماس″ أي علاقة لها بالهجمات التي استهدفت قوات الجيش والشرطة المصرية في محافظة شمال سيناء، الأربعاء الماضي.

وقال “أبو عبيدة”، المتحدث الرسمي باسم “القسام”، في تصريح نشر مساء السبت، وتلقت وكالة الأناضول نسخةً منه: “إن جهتنا ومقصدنا هي فلسطين المحتلة، لا غيرها، وأجندتنا داخلها”.

وأضاف: “وا تفكير لدينا لصنع أي أجندة خارجية، ومعركتنا واضحة المعالم”.

ووصف أبو عبيدة التصريحات الإسرائيلية، حول علاقة كتائب القسام بما يجري في سيناء، بأنها “محض أكاذيب وتلفيق”، وأنها “محاولة جديدة لخلط الأوراق وزرع الفتنة والفوضى”.

وكان منسق شؤون المناطق الفلسطينية في الحكومة الإسرائيلية الجنرال يوآف مردخاي، قد اتهم كتائب القسام بالضلوع في الهجمات التي استهدفت قوات الجيش والشرطة المصرية في محافظة شمال سيناء، الأربعاء الماضي.

وكانت حركة حماس قد استنكرت الهجمات التي استهدفت قوات الجيش والشرطة المصرية في محافظة شمال سيناء، وقال موسى أبو مرزوق، عضو المكتب السياسي لحركة “حماس″ في لقاء تلفزيوني مع قناة “القدس″ الفضائية، التي تبث من العاصمة اللبنانية بيروت، مساء أمس الجمعة “ندين الهجمات التي استهدفت قوات الجيش والشرطة المصرية، هذه الهجمات تضر بأمننا”.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير