2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

120 أكاديميا ينضمون للجامعة الأردنية العام الدراسي المقبل

120 أكاديميا ينضمون للجامعة الأردنية العام الدراسي المقبل
جو 24 : تضم الجامعة الأردنية إلى أسرتها الأكاديمية زهاء 120 عضو هيئة تدريس مع بداية العام الدراسي الجديد، ليصبح مجموع كادرها الأكاديمي المتفرغ المعين نحو (1970) من مختلف الرتب.

وقال نائب رئيس الجامعة لضمان الجودة والبحث العلمي الدكتور محمد وليد البطش إن الأعضاء المائة والعشرون الجدد من بينهم (42) يقضون إجازة تفرغ علمي من مختلف جامعات العالم و(40) محاضرا متفرغا من مختلف الرتب الأكاديمية إضافة إلى (10) برتبة أستاذ و(9) برتبة أستاذ مشارك، فيما انضم لفرع الجامعة في العقبة (10) أعضاء جدد، إضافة إلى عدد من الأساتذة المساعدين والمدرسين.

وأضاف البطش أن انضمام هذه النخبة من الأساتذة، يعد إضافة نوعية تصب في تعزيز مهمة التطوير العلمي والبحثي والأكاديمي للجامعة، وإثراء قاعدة البحث العلمي لديها، ما يتيح أمامها فرصة الوصول إلى أحدث ما توصلت إليه العلوم العالمية، من أجل تعزيز ثقة الطالب بنفسه وبناء قدراته في التحليل والتفكير العلمي والإبداعي.

وقال البطش إن الجامعة ستقود "حراكا أكاديميا" تعمل من خلاله على إعادة النظر في البرامج التعليمية والخطط الدراسية القائمة بناء على تقييمها للوقوف على جوانب الضعف فيها لتلافيها وتعزيز جوانب القوة بحيث تلبي متطلبات سوق العمل ويكون لها نتاجات تعلم محددة.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير