jo24_banner
jo24_banner

والده: جيرسون سينضم إلى برشلونة

والده: جيرسون سينضم إلى برشلونة
جو 24 : أكد والد لاعب فلومينينسي البرازيلي "جيرسون"، أن نجله سينتقل إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، أي بعد انتهاء العقوبة المفروضة على النادي الكتلوني، بحرمانه من ضم لاعبين جُدد حتى شتاء 2016، لمخالفة المسؤولين لوائح متعلقة بعقود اللاعبين المُقيدين تحت السن القانونية.

واقترن اسم الموهوب البرازيلي بأكثر من نادٍ كبير في القارة العجوز في الآونة الأخيرة، أبرزهم كان الثلاثي "يوفنتوس، أتليتكو مدريد ومانشستر سيتي"، إلا أن والده سكب الماء البارد على ما أثير حوله في الآونة الأخيرة، بقوله لصحيفة موندو ديبورتيفو" جيرسون سيبقى مع فلومينينزي في الوقت الراهن، ثم بعد ذلك سينضم إلى برشلونة في يناير القادم".

"نحن نُقدر اهتمام الفرق الأخرى، وهذا يعني أن جيرسون يقوم بعمل جيد، ولكننا اتخذنا قرارنا النهائي. إنه يريد اللعب لبرشلونة، وهذا كان دائمًا حلمه، وأعتقد أن برشلونة هو النادي المثالي بالنسبة له، وهو على استعداد للدخول في منافسة من أجل الحصول على مكان في الفريق الأول، لكنه لن يتعجل".

"لا يزال أمامه الكثيرلتحسين مستواه، وهو سيكون واحدًا من أفضل لاعبي العالم في غضون عامين. يقول الجميع أن لديه نفس خصائص بوجبا، ولكني لا أعتقد أنه قوي مثل الفرنسي، فهو لديه إحساس كبير وأسلوب لعبه قريب من إنييستا الذي هو مثله الأعلى".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير