2024-10-16 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على قاتل إمرأة أميركية في شمال البلاد

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على قاتل إمرأة أميركية في شمال البلاد
جو 24 :

ألقت الأجهزة الأمنية الأردنية مساء اليوم الخميس القبض على فتىً أقدم على قتل إمرأة أميركية داخل منزلها في مدينة إربد شمال البلاد الثلاثاء الماضي .

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب ليونايتد برس إنترناشونال " ألقينا القبض على حدث ( 16 عاما ) بعد أن اعترف بقتله إمرأة أميركية في مدينة إربد شمال البلاد مساء أمس الأول " .

وأوضح الخطيب أن " الجاني تعرف على المجني عليها في اليوم الذي قتلها وكان بصحبة والده الذي يعمل في تصليح الأدوات الصحية وكان يعمل على تلبيتها في شراء بعض الأغراض لها ، إلا أن المجني عليها اكتشفت أمره عندما حاول سرقتها " .

وأشار الى أن " عراكا دار بين الجاني والمجني عليها أقدم على إثرها بطعنها عدة طعنات وتوفت على الفور ، ثم أغلق عليها باب منزلها وأخد مفاتيح مركبتها وعمل جولة بمركبتها ثم أعادها إلى مكانها " .

وقال ان " تحقيقا فتح مع عدة أشخاص مشتبه بهم ، غير أن المحققين لاحظوا وجود خدوش في وجه أحدهم وعندما تم مواجتهه أقر بفعلته " .

وكان مصدر أمني أردني رفيع، كشف أمس الأربعاء أن المرأة الأميركية التي وجدت متوفاة داخل منزلها في مدينة إربد شمال البلاد، قد تعرّضت للقتل.

وقال المصدر اليونايتد برس إنترناشونال، إن " الأميركية التي تدعى شريل هارفي (60 عاماً) وجدت مقتولة بداخل منزلها في مدينة أربد شمال البلاد نتيجة تعرّضها لطعنات" .

وأوضح أن "المتوفاة تقيم في المملكة منذ 22 عاماً، 12 منها في عجلون (شمال غرب البلاد) و10 سنوات في إربد (شمال) وتملك معهداً لتعليم اللغات باسم (جي بي سي) " .

وكانت الأجهزة الأمنية الأردنية عثرت الثلاثاء الماضي على جثة إمرأة أميركية ستينية متوفاة داخل منزلها في مدينة إربد شمال البلاد.


(يو بي أي)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير