2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أبو السكر يستنكر منع فعالية "الاستبشار بسقوط بشار".. ومراقبون: القرار للتضييق على الاخوان

أبو السكر يستنكر منع فعالية الاستبشار بسقوط بشار.. ومراقبون: القرار للتضييق على الاخوان
جو 24 : أمل غباين- استنكر رئيس الهيئة الاردنية لمناصرة الشعب السوري المهندس علي أبوالسكر منع وزارة الداخلية لفعالية " ليلة الاستبشار بسقوط بشار" مساء الاثنين.

وقال أبو السكر لـjo24 ان محافظ العاصمة برر له بعد منع الفعالية التي كان من المزمع اقامتها أمام السفارة السورية في عبدون بأن " وضع البلد لا يحتمل".


واستنكر ابو السكر منع الفعالية مشيرا الى ان مثل هذا القرار يضع الأردن امام العالم وكأنه يقف بصف القاتل ضد المقتول وانه يساند نظام بشار الأسد.

وأضاف أبو السكر:" لم نحصل على تصريح لاقامة الفعالية وليست هذه حجة ان كانت الداخلية ستسوقها كذريعة لمنعها حيث اقمنا عشرات الفعاليات المشابهة دون طلب تصريح لذلك".

ويرى مراقبون أن أسباب منع إقامة الفعالية يعود لقرار سياسي اتخذته الحكومة بالتضييق على جماعة الإخوان المسلمين ومنع إقامة أي فعالية يترأسها قيادات اسلامية.

وأشار المراقبون إلى ان خشية الحكومة من استثمار الاخوان للفعالية باعتبار ان رئيس هيئة مناصرة الشعب السوري أبو السكر يعتبر من القيادات الإسلامية المؤثرة فيما يرى اخرون ان المنع جاء لأسباب امنية وسياسية بعيدة عن حسابات تصفية الحسابات مع جماعة الإخوان.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير