jo24_banner
jo24_banner

البوتاس تكرم اطفال قرية الاطفال في العقبة

البوتاس تكرم اطفال قرية الاطفال في العقبة
جو 24 : اقامت شركة البوتاس العربية يوم الاثنين 13/7/2015 حفل افطار لاطفال قرية sos في محافظة العقبة في هذا الشهر الفضيل ، حيث اقامت الشركة هذا الافطار لهولاء الاطفال الايتام لشعورها بالمسؤولية تجاههم من باب المسؤولية الاجتماعية حيث تعتبر البوتاس من الشركات الرائدة في هذا المجال . وكانت شركة البوتاس قد تبنت احد بيوت الاطفال في قرية الاطفال sos دعما منها لهذه الفئة من المجتمع .
وهذا الافطار الذي حضره مندوبا عن الشركة بعض المدراء المعنيين حيث جاء هذا الافطار والمساعدات التي قدمت بتوجيهات من معالي رئيس مجلس الادارة والذي يحرص باستمرار على دعم و مساندة المجتمع المحلي وايصال الدعم الى مستحقية تنفيذا لرؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه .
وبدوره اشاد مدير قرية الاطفال في العقبة السيد فايز الحياري بالدور الكبير الذي تلعبه شركة البوتاس العربية في دعم المجتمع وبخاصة قرى الاطفال sos ، حيث ما توانت الشركة عن تقديم الدعم و الاحتياجات لهذه القرى .
وقدم الشكر الجزيل والعرفان الى شركة البوتاس العربية ممثلة بمعالي رئيس مجلس الادارة واصفا الفرحة والابتسامة التي رسمتها الشركة لهؤلاء الاطفال من خلال الاهتمام بهم وتقديم الدعم باستمرار لهم .
واشادت الام نعمت الام الراعية للبيت الذي ترعاه البوتاس في القرية بدور شركة البوتاس في دعم الاطفال والمتابعة الحثيثة لاية طلبات وان الشركة لا تدعم فقط بيت الاطفال الذي تبنته بل الدعم الى كافة بيوت القرية ، وقدمت الشكر مجددا الى الشركة واشادت بالدور الداعم والمتابع لادارة الشركة في هذا المجال .
ويذكر ان هذا الافطار حضره كافة الاطفال الايتام في القرية وعددهم 57 طفلا بالاضافة الى 7 اطفال من بيت الشباب و 15 من خريجي القرى ، وحضر 9 من الامهات و3 من الخالات بالاضافة الى 12 من موظفي القرى و20 من المدعوين .
هذا فقد دأبت شركة البوتاس بتقديم التبرعات والدعم الى الجهات المستحقة والمستهدفة حيث قامت بتوزيع ما يقارب 14285 كوبون في هذا الشهر الفضيل وبقيمة تقدر بنصف مليون دينار وزعت عن طريق لجان الزكاة والتي شملت كافة محافظات المملكة .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير