jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع الطلب على الحلويات واستقرار اسعارها مع قرب العيد

ارتفاع الطلب على الحلويات واستقرار اسعارها مع قرب العيد
جو 24 : بعد تراجع الطلب على المواد الغذائية والسلع الرمضانية، خلال الفترة الماضية ارتفع بالمقابل الطلب على محلات الحلويات وخاصة مادتي»المعمول والكعك» وذلك استعدادا لاستقبال عيد الفطر السعيد.

وقال نقيب اصحاب المطاعم والحلويات الاردنية رائد حمادة إن الطلب على المواد الغذائية يشهد خلال الفترة الحالية تراجعا مقارنة بالأيام الأولى من رمضان التي شهدت اقبالا جيدا من المواطنين.

واضاف ان اهتمام المواطنين يتركز خلال الفترة الحالية من شهر رمضان على شراء مستلزمات العيد من ملابس وحلويات، متوقعا ان يرتفع الطلب عليها بنسبة 100% خلال آخر يومين من شهر رمضان المبارك. واكد استقرار اسعار الحلويات ومستلزمات صناعة الحلويات عند المستويات التي كانت تباع بها خلال العام الماضي، مبينا أن محلات الحلويات استعدت لتلبية الطلب المتزايد على الحلويات من قبل المواطنين عشية عيد الفطر بتوفيرها كميات كافية من جميع الأصناف والأنواع.

وبين حمادة ان المعمول بكافة انواعه هو الأكثر طلباً لاعتدال اسعاره مقارنة بالحلويات الاخرى كما انه يمكن حفظه لعدة ايام بدون ان يفقد طعمه ورونقه، مشيرا الى ان اسعار الحلويات متفاوته من محل لآخر على بحسب الجودة والحشوة، حيث يتراوح سعر كيلو المعمول الفستق او الجوز من 7 الى 12 دينارا بحسب الحشوة والجودة.الدستور
تابعو الأردن 24 على google news