2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

90 متقدماً لشغل منصب مدير التلفزيون

90 متقدماً لشغل منصب مدير التلفزيون
جو 24 : أعلن مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد الطراونه أن اجمالي عدد الطلبات التي قدمت حتى نهاية دوام يوم أمس لتعيين مدير لادارة التلفزيون الأردني وصلت (90) طلبا، سيتم احالتها اليوم الى لجنة فرز الطلبات لغايات تدقيقها ومطابقتها مع التعليمات المطلوبة لغايات ملء الشاغر.

وأشار الطراونه في تصريح خاص لـ»الدستور» الى انه عند الساعة الثالثة من ظهر اليوم الخميس تنتهي مدة استقبال طلبات تعيين مديرا لادارة التلفزيون الاردني، فيما ستعقد لجنة فرز الطلبات اجتماعها الأول اليوم لغايات فرز الطلبات المقدمة.

وتوقع الطراونه تقديم مزيد من الطلبات خلال الساعات المتبقية من مدة استقبالها، منبها ان المدة تنتهي اليوم الساعة الثالثة ولن يتم تمديدها بالمطلق، كما سيتم رفض اي طلبات تقدم بعد هذا الموعد.

ولفت الطراونه الى ان الطلبات تقدم الى لجنة الموارد البشرية في المؤسسة، ومن ثم ستحال الى لجنة فرز الطلبات ومن ثم لاجراء المقابلات مع من سيتم قبول طلباتهم مبدئيا، لاعلان اسم الحاصل على الشاغر رسميا بعد مراحل التعيين المتبعة للوظائف القيادية في نظام الخدمة المدنية.

ونبه الطراونه الى ان المؤسسة كانت قد أعلنت عن رغبتها تعيين مديرا للتلفزيون وفقا لعدد من الاسس وهي ان يكون اردني الجنسية، وحاصلا على الشهادة الجامعية الاولى كحد ادنى، وعمل في موقع اداري متقدم، ولديه خبرة في العمل الاعلامي او الصحفي او الاتصال الجماهيري لا تقل عن (15) عاما، ويكون ملما بالممارسات العملية للعمل التلفزيوني كالانتاج والاخبار والادوات والوسائل التكنولوجية الحديثة، وملما بالمعايير الحديثة للبرمجة التلفزيونية وملما باللغة الانجليزية قراءة وكتابة.الدستور
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير