jo24_banner
jo24_banner

"الاخوان المسلمين": منع الجماعة من الصلاة في الأماكن المعتادة تصرف أخرق

الاخوان المسلمين: منع الجماعة من الصلاة في الأماكن المعتادة تصرف أخرق
جو 24 : أبدت جماعة الاخوان المسلمين على لسان ناطقها الإعلامي المهندس بادي الرفايعة استغرابها ما قامت به الحكومة من منع و اعاقة لإقامة صلاة العيد في بعض الساحات العامة التي اعتادت جماعة الاخوان المسلمين على الدعوة اليها.

وأكدت الجماعة أن تلك الممارسات التي وصفتها بالخرقاء لن تثنيها عن مواصلة نهجها الراشد ، و لن يستطيع أحدٌ فصلها عن شعبها و جمهورها المحب لدينه و سنة نبيه .

وتاليا نص البيان..

إن ما قامت به الحكومة الاردنية و اجهزتها الرسمية في هذا اليوم الاول من عيد الفطر السعيد من منع و اعاقة لإقامة صلاة العيد في بعض الساحات العامة التي اعتادت جماعة الاخوان المسلمين على الدعوة اليها ، تطبيقا لسنة الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام ليدعو للاستغراب و الادانة .

اننا لنعجب من تصرفات الحكومة التي تشغل اجهزتها الأمنية و البلدية في مواجهة الناس ، و في إلقاء الانقاض و الأوساخ في أماكن للصلاة لتعطيل سنة نبوية ، و بشكل مخالف للقانون و الدستور ، و في الوقت ذاته تسمح و تدعم و تتغاضى عن نشاطات و مهرجانات تغضب وجه الله سبحانه و تعالى ، و لنا ان نسأل لمصلحة مَن تذهب الحكومة في هذا المسار الخاطىء ؟

ان جماعة الاخوان المسلمين معروفة للاْردنيين ، و دعوتها دعوة حق و هداية ، لن تثنيها مثل هذه التصرفات الخرقاء عن مواصلة نهجها الراشد ، و لن يستطيع أحدٌ فصلها عن شعبها و جمهورها المحب لدينه و سنة نبيه .
الناطق الإعلامي للجماعة
بادي محمد الرفايعة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير