2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

قوائم النجوم المتوقعة ليرفعها بيريز في حملته الانتخابية

قوائم النجوم المتوقعة ليرفعها بيريز في حملته الانتخابية
جو 24 : خرجت صحيفة الماركا والآس بتقارير عن اقتراب انتخابات إدارة ريال مدريد المتوقعة الصيف المقبل، وتحدثت الصحف عن أسماء كبيرة قد يتعهد الرئيس فلورنتينو بيريز بجلبهم هذا الصيف، والغريب أن هذه الصحف قالت “فالكاو” و”سيسك فابريغاس”.

أنا على ثقة بأن بيريز سيخرج ويعد ويوفي بوعده كعادته، فهو سيتحدث عن أسماء كبيرة يجلبها وسوف ترضي طموح الجماهير البيضاء، وبعدها سيتم جلبهم واحداً تلو الأخر كما حصل في صيف 2009 الساخن والمجنون … لكن فالكاو وسيسك لن يكونا ضمن القائمة؛ فالأول يمثل إخلالاً باتفاق أخلاقي بين الريال وأتلتيكو، وبالتالي لن نرى مثل هذه الخطوة تتم، أما الثاني فهو كتلوني منتمي لبرشلونة جداً، ولن يقبل أن يمثل ريال مدريد، ولن يغري جماهير ريال مدريد أيضاً.

ما الذي سيؤثر بقائمة وعود فلورنتينو بيريز؟
- قوة الخصم المرشح ضده في الانتخابات، وعلى الأغلب ليس هناك خصم قوي كفاية ما دام الريال يؤدي بشكل ممتاز في الملاعب.

- حال ريال مدريد هذا الموسم، فلو فاز الفريق بالبطولات فإن الوعود لن تكون كبيرة وستكون محدودة بأسماء تحبها الجماهير وتثق بها…أما لو العكس فالأسماء ستكون أكبر.

ما هي الأسماء التي من الممكن طرحها وتغري الجمهور؟
القائمة المتوسطة في حال كان الريال ناجحاً في الموسم الأخير ستضم:
- ديفيد سيلفا: لأنه اسباني متألق خارج البلاد، فأمر إعادته يعد مطلباً للجمهور وهو لاعب فنان بجودة عالية للغاية سيكون ضمه بمثابة الضربة القوية من قبل ريال مدريد ودفعة للأمام من ناحية قوة خط وسطه.

- أرتورو فيدال : لاعب اليوفنتوس وأفضل قاطع كرات في أوروبا حسب إحصائيات الموسم الماضي، أمر ضمه هذا الصيف كان مستحيلاً لأن اللاعب لم يكن له سوى موسم واحد ولا يمكن التخلي عنه بسهولة، لكن حصول اليوفنتوس على ايسلا وأسامواه، قد يجعل خروجه الصيف المقبل أسهل في حال وصول عرض مناسب، وجود فيدال في قائمة الموعود بهم يتوقف على أدائه هذا الموسم خصوصاً في دوري الأبطال.

- ايفانوفيتش : جماهير الريال بحاجة لتشعر بأن خط دفاعها أقوى، لذلك فجلب نجم تشيلسي سيساعد فلورنتيو بيريز على منحهم شعوراً بأنه لم يعد الرجل الذي يهتم بالمهاجمين فقط.

أما لو كان موسم الريال مخيباً فإن القائمة ستكون أكثر قوة وتضم:
- ديفيد سيلفا.

- وين روني أو سيرجيو أغويرو.

- باستيان شفاينستايغر.

نعم إنه موسم الانتخابات، وهو موسم معروف عن الريال به عقد أكبر الصفقات وأهم التغييرات في تاريخه، فكل شيء يعتمد على وعود الخصم وبنفس الوقت على أداء الفريق.

admc
تابعو الأردن 24 على google news