2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عاملون في الدستور: اجتماع الأربعاء تآمري ويهدف لقائمة "هيكلة" جديدة

عاملون في الدستور: اجتماع الأربعاء تآمري ويهدف لقائمة هيكلة جديدة
جو 24 : استنكر عاملون في صحيفة الدستور الاجتماع الذي سيعقده رئيس التحرير محمد التل الأربعاء مع مدراء التحرير في الصحيفة معبرين عن مخاوفهم من أن يكون الاجتماع تآمري، خاصة مع استذكار موقف رئيس التحرير والزملاء مدراء التحرير سابقا فيما يخص قرارات الهيكلة.

وأشار العاملون في بيان إلى معلومات رشحت حول اجتماع الأربعاء تفيد ان من بين الامور التي سيتم مناقشتها اصدار قائمة هيكلة جديدة تضم اسماء عدد من الزملاء للاستغناء عنهم.

وطالب العاملون في الدستور باجتماع لجميع الصحفيين، حيث أن "الجميع معنيون بمستقبل الصحيفة والتوقف عن سياسة فرق تسد".

وقال العاملون في بيانهم انه آن أوان التغيير الجذري في الصحيفة تحت شعار (انقاذ الدستور يبدأ بتغيير ادارة التحرير) بشكل يشمل رئيس التحرير محمد التل ومدراء التحرير. وطالب العاملون في الصحيفة بتشكيل لجنة جديدة تمثلهم من غير مدراء التحرير، كما دعوا للتوقف عن صدور الصحيفة وهو المطلب الذي يصر رئيس التحرير على عدم اللجوء اليه بالاضافة الى بعض المنتفعين من سياسة (الاعلانات المجانية).

وطالب العاملون في الدستور الحكومة والضمان الاجتماعي تحديدا اضاف الى نقابة المهندسين بتحمل مسؤولياتهم في اغلاق الصحيفة.

وأكد العاملون على ان ما يحدث في الصحيفة حاليا لا يمكن وصفه الا بافتعال الفتن والازمات بين الصحفيين ولا ادل على ذلك مما حدث قبل العيد من خلال اعطيات للبعض (200) دينار و150 دينار و100 دينار بحسب ولاء كل شخص وقربه والتمنن على الصحفيين الذين لم يقبضوا حقوقهم منذ اشهر.
تابعو الأردن 24 على google news