jo24_banner
jo24_banner

"نقابية الصافي": وزارة العمل مغيبة وتصريحاتها غير دقيقة

نقابية الصافي: وزارة العمل مغيبة وتصريحاتها غير دقيقة
جو 24 : نفت اللجنة النقابية في مصنع الصافي ما جاء في تصريح وزارة العمل مشيرة إلى أنه تضمن معلومات غير دقيقة نفيد بتوصل اللجنة إلى اتفاق مع إدارة المصنع واستجابتها لمطالب العمال، وذلكفي بيان صادر عن اللجنة.

وأكدت اللجنة في بيانها أنها ماضية في الاضراب لحين تتحقق كافة المطالب وعلى رأسها زيادة الاجور و معاقبة اي شخص يسيء للعمال وكرامتهم.

وتاليا نص البيان..

تنفي اللجنة النقابية في مصنع الصافي ما جاء في تصريح وزارة العمل الذي تضمن معلومات غير دقيقة و المنشور على وكالة بترا .

حيث ادعت الوزارة انتهاء الاضراب قبل العيد وان اللجنة توصلت الى اتفاق مع ادارة المصنع وان الادارة استجابت لمطالب العمال .

تنفي اللجنة ادعاءات الوزارة المغيبة عن قضية العمال بسبب سطوة صاحب العمل وعلاقاتة الوطيدة مع مسؤليها وتؤكد اللجنة ان الوزارة ما زالت تحابي صاحب العمل و تحاول انهاء الاضراب عبر الشائعات لمصلحته و ليس لمصلحة العمال .

تؤكد اللجنة استمرار العمال في المضي قدما في الاضراب الى ان تتحقق جمييع المطالب وعلى رأسها زيادة الاجور و معاقبة اي شخص يسيء للعمال وكرامتهم
و تتقدم الشركة بجزيل الشكر للاستاذ محمد رشد الرواحنه على دعمه وتضامنه مع العمال و وقوفه الى جانبهم طيلة ايام الاضراب كما تشكر اللجنة سعادة النائب بسام البطوش على جهوده لدعم العمال .

و تدعو اللجنة النقابات العمالية الرسمية و غير الرسمية الى الانحياز الى العمال و اعلان موقفها و تضامنها مع العمال المضربين الذي يطالبون بمطالب مشروعة و بطريقة سلمية .

رئيس اللجنة النقابية في مصنع الصافي للالبسة ( مادبا )
مالك قبيلات
تابعو الأردن 24 على google news