jo24_banner
jo24_banner

الشمايلة لـJo24: تعويض المتضررين من الحملات الأمنية في معان

الشمايلة لـJo24: تعويض المتضررين من الحملات الأمنية في معان
جو 24 : قاسم الخطيب - أكد محافظ معان الدكتور غالب الشمايلة أنه تم حصر الأضرار التى لحقت بمنازل المواطنين نتيجة الحملات الامنية التي تم تنفيذها في المدينة مؤخرا.

وقال الشمايلة لـJo24 إن الاضرار التي لحقت بأسوار المنازل والتي كانت ناتجة عن المداهمات الامنية التي قامت بها قوات امنية مشتركة في الفترة الماضية في مدينة معان وخاصة في حي القناطر قرب ميدان اسماء الله الحسنى، تم حصرها.

وأضاف الشمايلة "أثناء الزيارة لهذه المنطقة وجدنا اضرارا بسيطة وقعت كهدم بعض اسوار المنازل الخارجية والمبنية من الطوب والطين بسبب الاجراءات الامنية للبحث عن المطلوبين في تلك المنطقة".

ولفت الشمايلة الى ان كافة الاضرار لهذه المنازل وبعض المركبات العائدة ملكيتها للمواطنين والتي تضررت بطريقة غير مقصودة نتيجة هذه الحملات بالإضافة الى بقاله لأحد الاشخاص الذين قدموا استدعايات تبين الاضرار التي لحقت بممتلكاتهم سيتم التعامل معها من منطلق حرص الحكومة على مواطنيها.

وبين انه تم التعامل مع 17 طلب من اصل 18 تقدموا سواء عن طريق المحكمة او عن طريق المحافظة مباشرة بكل شفافية ووضوح لتقدير المبالغ المالية التي تحتاجها ليتم بعدها صرفها الى مستحقيها.

وأشار الشمايلة إلى ان "الاضرار لم تكن كبيرة ولكن من منطلق حرص الحكومة ووزارة الداخلية على مساعدة المتضررين من ابناء هذه المدينة، وبتوجيهات من وزير الداخلية سلامة حماد وتأكيدات على ضرورة اعادة الثقة بين المواطن والمسؤول في مدينة معان قررنا مساعدة المتضررين".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير