jo24_banner
jo24_banner

الاردن يعتبر الممارسات الاسرائيلية استفزازا لمشاعر العرب والمسلمين

الاردن يعتبر الممارسات الاسرائيلية استفزازا لمشاعر العرب والمسلمين
جو 24 : استنكرت الحكومة الاردنية الاستفزازات الاسرائيلية لمشاعر العرب والمسلمين بالاقتحام الذي جرى اليوم للمسجد الاقصى / الحرم القدسي الشريف المتمثل بحادثة اقتحام المسجد صباح اليوم من قبل عدد من المستوطنين ووزير الزراعة الاسرائيلي واعتداءات قوات الاحتلال على حراس المسجد والمصلين .

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان انتهاك قدسية المسجد الاقصى المبارك / الحرم القدسي الشريف والاعتداء على حراسه وعلى المصلين هو انتهاك لمشاعر جميع العرب والمسلمين ومن شأنه ان يؤدي الى مزيد من مشاعر العداء.

وطالب الحكومة الاسرائيلية بتحمل مسؤولياتها باعتبارها القوة القائمة بالاحتلال والحيلولة دون تكرار مثل هذه الاعتداءات الآثمة على قدسية المكان وعلى الحراس والمصلين.

وكان حراس المسجد الاقصى/ الحرم القدسي قد تصدوا صباح اليوم لاقتحامات المستوطنين الاسرائيليين وعلى رأسهم وزير الزراعة الاسرائيلي اوري ارئيل الذي اقتحم الحرم من باب المغاربة وسط حراسة مشددة في ذكرى ما يسمى " خراب الهيكل " واسفرت المواجهات عن اصابة عشرات الحراس والمصلين بالرصاص المطاطي وحالات اختناق جراء الغاز المسيّل للدموع .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير