jo24_banner
jo24_banner

عجلون: عمال الوطن يطالبون بانصافهم وشمولهم بالمكافأة الشهرية

عجلون: عمال الوطن يطالبون بانصافهم وشمولهم بالمكافأة الشهرية
جو 24 :
عجلون 26 تموز (بترا)-طالب عمال الوطن في بلدية عجلون الكبرى وزارة البلديات شمولهم بقرار الوزارة بصرف المكافات الشهرية لعمال الوطن اسوة بزملائهم وتحقيقا للعدالة والمساواة بين الجميع.

واشاروا في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم ان قرار عدم شمولهم فيه اجحاف وظلم كونهم يعملون في هذه المهنة منذ سنوات طويلة ولديهم حس وطني وانتماء لعملهم بكل اخلاص وتفاني ويعانون من ظروف مادية صعبة.

واعربوا عن استيائهم لعدم شمولهم بالمكافأة المخصصة لعمال الوطن من قبل وزارة البلديات رغم استحقاقهم لها داعين الوزارة صرفها على غرار زملائهم.

وقال مدير منطقة عجلون معن القضاة ان البلدية شملت 57 عاملا منتسبين بمهنة عامل وطن ويعملون في الميدان وذلك حسب شروط وتعليمات الوزارة مبينا انه تم رفع الاسماء لوزارة البلديات للاستفادة من المكافاة التي خصصتها اعتبارا من 1/1 / 2015 الى 30/ 6/ 2015 وقيمتها 50 دينارا كل شهر.

واشار القضاه ان عمال الوطن الذين لم يتم شمولهم بالمكافاة هم عمال مكلفين بأعمال اخرى ادارية وورش صيانة وذلك حسب تعليمات الوزارة التي حددت صرف المكافاة لعمال الوطن المعينين من 1/1/ 2014 وما قبل ويعملون بمهنتهم .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير