2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ماركا تكشف نتائج اجتماع راموس وبيريز

ماركا تكشف نتائج اجتماع راموس وبيريز
جو 24 : كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية على غلاف نسختها الورقية ليوم الاثنين عن نتائج الاجتماع الذي دار بين رئيس النادي الملكي "فلورنتينو بيريز" وقائد الفريق "سيرخيو راموس" يوم الأحد في الصين، حيث أكدت أن كل شيء يسير نحو تجديد اللاعب لعقده مع الفريق.

الصحيفة المقربة من النادي الملكي أكدت أن بيريز تقبل التفسيرات التي تقدم بها راموس بشأن التسريبات التي حصلت حول رغبته في الرحيل، وجلس معه عقب ذلك على طاولة المُفاوضات من أجل الاستماع لمطالبه في خطوة قربت الآراء كثيرًا بين الطرفين.

راموس وشقيقه أبلغا بيريز برغبة اللاعب في الاعتزال بريال مدريد، فهو مرتاح بالنادي ويُقدر كثيرًا تحميله مسؤولية قيادة الفريق، لكنه يُريد من النادي بالمقابل أن يُقدر التزامه وتفانيه بتجديد عقده ورفع راتبه إلى قيمة تليق بسمعته وتجعله أحد اللاعبين الأعلى أجرًا في النادي.

وفي جميع الأحوال، يبدو أن الاتفاق بين الطرفين قد أصبح قريبًا جدًا، فالمدير العالم للنادي "خوسيه أنخيل سانشيز" سيتكلف بإتمام المُفاوضات مع شقيق راموس في الأيام المقبلة من أجل الإعلان بشكل رسمي عن مواصلة اللاعب مع النادي الملكي لفترة طويلة، ووضع حد لقصة أثارت الكثير من الجدل خلال الأسابيع الماضية.
تابعو الأردن 24 على google news