2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عقد الاجتماع التنسيقي لمباراة كاس الكؤوس

عقد الاجتماع التنسيقي لمباراة كاس الكؤوس
جو 24 : ناقش اتحاد كرة القدم الترتيبات الادراية لمباراة كاس الكؤوس المناصير التي تقام يوم الجمعة 21 من الحالي على ستاد عمان وتجمع فريقي الوحدات بطل الدوري والفيصلي بطل الكاس.

واشار امين عام اتحاد الكرة فادي زريقات الى ان الغاية من الاجتماع هو مناقشة كل الترتيبات بوقت مبكر والاستماع لكل الملاحظات من منطلق سياسة الباب المفتوح التي ينتهجها الاتحاد مع الاندية وكل اركان اللعبة ،مشيرا الى ان الاتحاد ووفقا للتعلميات هو المسؤول المباشر عن تنظيم المباراة ادرايا ولجوستيا.

واشار زريقات الى ان الاتحاد التقى مع المسؤولين في المجلس الاعلى للشباب ومدينة الحسين للشباب بهدف الاطمئنان على انجاز اعمال الصيانة والبناء في ستاد عمان مشيدا بالجهود الكبيرة والتعاون الدائم الذي تبديه ادارة مدينة الحسين للشباب مع اتحاد كرة القدم.

وشدد زريقات على اهمية ان يتم التحقق من التصريحات الاعلامية قبل المباراة وكذلك تجنب استفزاز الجمهور وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء من قبل المسؤولين عن الناديين او من هم محسوبين على الناديين.

واشار الى ان الاتحاد وضع ستاد الحسن كبديل لاقامة مباراة كاس الكؤوس في حال لم تستكمل باقي الامور المتعقلة باعمال الصيانه وخاصة الاتربه حول حدود ستاد عمان والتي قد تعيق دخول الجمهور وبما يمضمن سلامتهم وسهولة دخولهم وخروجهم من والى الملعب.

واكد زريقات ان الاتحاد سوف يتعاقد مع احدى الشركات الخاصة لتتولى بيع بطاقات الدخول مناصفة بين جمهور الناديين وبحيث يتم توزيع ريع المباراة مناصفة بين الناديين وفقا لتعلميات الاتحاد وذلك بعد خصم تكاليف الاشراف على بيع البطاقات وطباعتها.

واستمع الاتحاد لوجهات نظر ممثلي الاندية حول العديد من القضايا التنظيمية الخاصة في المباراة وخاصة بطاقات الدخول واليه توزيعها وتحديد اسعارها واتفق على ان ذلك سيترك للاتحاد مثلما تم تحديد يمين المنصة لجمهور الفيصلي ويسار المنصة لجمهور الوحدات.
تابعو الأردن 24 على google news