2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

#تايلور_سويفت: شعرت بالخيانة من جانب #كاتي_بيري لأنها.. ؟

#تايلور_سويفت: شعرت بالخيانة من جانب #كاتي_بيري لأنها.. ؟
جو 24 : في أخر مقابلة لها مع مجلةVANITY FAIR كشفت تايلور سويفت عن السبب في القطيعة التي حدثت بينها وبين كاتي بيري .

بحسب Hollywoodlife، قالت تايلور " أنه من المؤلم أن تكون تثقين في أحد أقرب الناس لكي ثم تشعري بالخيانة من قبله، حيث تجدينه يتحدث عنك بشكل سيء من وراء ظهرك ويحاول إذلالك مرة بعد أخرى، مثل هذا الشخص لا يمكن أن يكون موجود في حياتي مرة أخرى بأى شكل ".


وكانت قد ظهرت العداوة المفترضة بين كايتي بيري وتايلور سويفت الى العلن غداة تصدر سويفت ترشيحات جوائز "ام تي في فيديو ميوزيك اواردز" التي تكافئ افضل الفيديو كليب.

وكانت مغنية الراب نيكي ميناج احتجت لان فيديو كليب اغنيتها "اناكوندا" لم يرشح بين افضل الاشرطة لهذه السنة ملمحة الى ان اوساط الموسيقى منحازة ضدها لانها سوداء وتفضل النجمات "باجسام نحيلة"، وردت سويفت التي حصلت على اكبر عدد من الترشيحات للجوائز التي توزع في 30 آب/اغسطس بدعوتها ميناج الى الصعود معها الى المسرح في حال فوزها.


وكتبت في تغريدة "انا لم ابد لك الا الحب والدعم. ولم اعهدك تحرضين النساء على بعضهن البعض. ربما احد الرجال قرصن حسابك"، وقد دخلت بيري النقاش بعد يوم على ذلك مع توجيه الانتقاد الى سويفت من دون ذكر اسمها.

وكتبت في تغريدة لمتتبعيها البالغ عددهم 73 مليونا "ارى انه من السخرية الحديث عن تحريض النساء على بعضهن البعض مع الاستفادة من دون اي مشكلة من اذلال امرأة اخرى ".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير