jo24_banner
jo24_banner

بيان صادر عن عائلة الجندي الدقامسة

بيان صادر عن عائلة الجندي الدقامسة
جو 24 :

شكرت عائلة الجندي الأردني أحمد الدقامسة بيانا شكرت فيه جميع أبناء الوطن الذين أبدوا استعدادهم للتكفل بتدريس ابنه الجندي التي اجتازت امتحان التوجيهي على حسابهم الشخصي.

وتاليا نص البيان..



الأخوة الكرام أبناء الشعب الأردني الواحد الذين كانوا على الدوام عوناً وسنداً لنا وكان وقوفهم إلى جانب البطل أحمد الدقامسة وتضامنهم مع قضيته مواساة حقيقية خففت عنا الويلات والأحزان ، تحية طيبة وبعد :

فما أن أطلقت صفحة (حملة المليون أردني للمطالبة بإطلاق سراح أحمد الدقامسة) مبادرة شخصية لتدريس إبنتنا بتول التي نجحت مؤخراً في الثانوية العامة حتى إنهالت علينا الإتصالات من الأردنيين الشرفاء سدنة النخوة وغيمة الكرم التي لا تتوقف عن الهطول ، ورغم أننا لم ندع لذلك ولم نطلبه إلا أننا لم نستطع أن نرد على الجميل إلا بشكر يوازيه ، فشكراً لكم من أعماق أعماقنا وشكراً للقائمين على صفحة (حملة المليون أردني للمطالبة بإطلاق سراح أحمد الدقامسة).

كما نود أن نشكر أحد الأخوة الكرام الذي تكفل بتدريس بتول على نفقته الخاصة مؤكداً أن هذا الأمر يأتي من باب محبته وإعتزازه بالبطل الدقامسة وقد وافقنا على ذلك وإنتهى الأمر.

جزاكم الله خيراً وسدد على طريق الخير خطاكم، ونتمنى على الله أن ندعوكم في القريب العاجل لمشاركتنا أفراحنا بالإفراج عن الأسير البطل أحمد الدقامسة ، فالحرية ما كنا نطلب وسنبقى .

تابعو الأردن 24 على google news