jo24_banner
jo24_banner

معان.. عيوب في خلطة اسفلتية كلفت 850 الف دينار

معان.. عيوب في خلطة اسفلتية  كلفت 850 الف دينار
جو 24 : قاسم الخطيب- شكا مواطنون في مدينة معان من عيوب بالخلطة الاسفلتية الجديدة التي نفذتها بلدية معان عن طريق احدى الشركات المحلية وبدأتها بشارع فلسطين احد الشوارع الرئيسة في المدينة بكلفة 850الف دينار .

وقال المواطنون انه لم يمضي على تعبيد الشارع الذي باشر المقاول بإزالة الخلطة الاسفلتية القديمة له ووضع خلطة اسفلتية جديدة سوى عدة اسابيع ظهر خلالها بعض العيوب من تدرجات والحفر التي ظهرت في الخلطة الاسفلتية تتطلب ازالتها مما يؤكد وجود مخالفات فنية .

وطالبوا بلدية معان بضرورة اخذ عينات من هذه الخلطة وإرسالها لمختبرات الجمعية العلمية الملكية ومطابقتها للمواصفات ومقاييس الخلطات الاسفلتية المعتمدة .

رئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري ال خطاب وضح في رده لجو ان البلدية قامت بمخاطبة مكتب الاشراف الذي يشرف على تنفيذ العطاء و اعلامه بظهور مخالفات فنية في الخلطة الاسفلتية وطلبت منه اخذ عينات من الخلطة في الشارع وفحصها في مختبرات الجمعية العلمية الملكية لمطابقتها للمواصفات الاردنية المتعارف عليها في الخلطات الاسفلتية .

مؤكدا الشراري ان البلدية لن تستلم أي من الشوارع التي سيتم كسوتها بخلطة اسفلتية جديدة ضمن العطاء الذي بلغت كلفته (850)الف دينار من قبل المقاول ان لم يكن مطابقا للمواصفات والمقاييس .

مناشدا المواطنين بضرورة التقيد بتعليمات البلدية عند اغلاق الشوارع لتنفيذ الخلطات الاسفلتية وعدم السير اثناء عمل المقاول لأنها من الاسباب الرئيسية المعيقة للعمل .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير