2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ميهايلوفيتش لجوارديولا: كرة القدم ليست رقصاً فقط

ميهايلوفيتش لجوارديولا: كرة القدم ليست رقصاً فقط
جو 24 : مدرب الميلان يبدي اندهاشه من عتاب مدرب بايرن ميونيخ للهولندي نيجل دي يونج...

شنَّ الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، المدير الفني لناد ميلان الإيطالي، هجوماً عنيفاً على نظيره الإسباني بيب جوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، منتقداً الجدال الذي دخل فيه الأخير مع لاعب الوسط المدافع الهولندي للروسونيري نيجل دي يونج، قائلاً أن الخشونة تبقى جزءاً من كرة القدم.

وقد حدثت المشادة بين شوطي المباراة التي انتهت بفوز البافاري على نظيره اللومباردي بـ3-0، أثناء تواجد الفريقين داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، حيث اشتبك "بيب" لفظياً مع لاعب الطواحين المخضرم بسبب التدخل الخشن من الأخير على لاعب وسط بايرن ميونيخ الشاب "جوشوا كيميتش"، مما أجبر الألماني الصغير -20 عاماً- على الخروج من المباراة في بدايتها بداعي الإصابة.

ومن جانبه، علَّق ميها على ذلك قائلاً لشبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية "لم أرَ تلك الواقعة، لكن كرة القدم ليست عبارةً عن رقصٍ فقط، فالأخطاء تبقى جزءاً منها بطبيعة الحال. وهذا ربما يكون السبب في عدم منطقية أن نطلق على مبارياتٍ مثل هذه كلمة الودية".

وأردف مدرب سامبدوريا السابق، معلقاً على سير ونتيجة اللقاء "على أية حال، كانت المباراة تسير في اتجاهٍ واحدٍ، بسبب صلابة منافسنا والاختبارات التي خاضها قبلنا، مما أكسبهم لياقةً كبيرةً، بينما لم نبدُ بالحدة المطلوبة في مثل تلك المباريات، إذ مازلنا نحتاج للتحسن، ونحن بالفعل نعمل على ذلك".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير