2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اربد.. رفض اعطاءه مبلغا من المال فقتله "تفاصيل"

اربد.. رفض اعطاءه مبلغا من المال فقتله تفاصيل
جو 24 : قال المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام ان غرفة العمليات في مديرية شرطة محافظة اربد تلقت مساء امس الأول معلومات حول وجود جثة شخص ملقاة على طريق زراعي في منطقة كفر جايز ضمن الاختصاص بجانب مركبة تحمل لوحة ارقام عربية.

وحسب بيان صحفي للمديرية، توجهت جهة الاختصاص بمرافقة فريق مسرح الجريمة والطبيب الشرعي حيث تبين ان المغدور تلقى عدة طعنات بأداة حادة وجرى تحويل الجثة للمركز الوطني للطب الشرعي لتعليل سبب الوفاة، وتم جمع الأدلة من مسرح الجريمة.

واضاف البيان، ان لجنة تحقيق مشتركة من البحث الجنائي ومديرية شرطة محافظة اربد باشرت بجمع المعلومات والتحري عن المغدور الذي تبين انه مواطن يعمل في دولة عربية، ومن خلال مراجعة نشاطه قبل وقوع الجريمة وتحديد الاشخاص الذين التقى بهم وقع الاشتباه على شخص من معارف الضحية وتم القاء القبض عليه، وبتفتيش منزله بالطرق القانونية تم العثور على ادلة مادية تربطه بمسرح الجريمة.

وأوضح أنه بالتحقيق مع المشتبه به ومواجهته بما تم تحريزه من ادلة قاطعة تؤكد وجوده في مسرح الجريمة واكدته الفحوص المخبرية لدى ادارة المختبرات الجنائية اعترف بأنه طلب مبلغا ماليا من المغدور اثناء مرافقته له وعندما رفض اعطاءه المبلغ اقدم حينها على طعنه والفرار من الموقع.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير