jo24_banner
jo24_banner

مقدم "أرب آيدول" يكشف حقيقة فيديو تحيزه للمشترك السعودي وتوتر العلاقة مع احلام

مقدم أرب آيدول يكشف حقيقة فيديو تحيزه للمشترك السعودي وتوتر العلاقة مع احلام
جو 24 : اكد المذيع عبد الله الطليحي أنه لم يكن يتوقع الإقبال الجماهيري الكبير الذي حققته مسرحية الأطفال «الحبوبة» التي شارك فيها خلال أيام عيد الفطر الماضي إلى جانب الطفلة حلا الترك، معرباً عن سعادته بتجربة مسرح الطفل.

ونفى مذيع برنامج «أرب آيدول» - في حوار مع «الراي» - ما أشيع عن أنه كان يتدخل في قرارات لجنة التحكيم في البرنامج بسبب تحيّزه لبعض المشتركين، مؤكداً احترامه لأعضاء اللجنة وأن حديثه معهم كان من باب الود والعلاقة الأخوية التي تربطه معهم.

وفي سؤال حول حقيقة الفيديو الذي انتشر عنه وهو يلوم عضو لجنة التحكيم حسن الشافعي على خروج محمد طاهر قال:" للأمانة حين كنت أتحدث مع حسن الشافعي كان حديثاً ودياً وفي الكواليس عند نهاية الحلقة، ولم أكن أعلم أبداً أن الكاميرات كانت تصور حديثي معه وتم تسريبه، ولو أنني كنت أعلم بوجود الكاميرا لما كنت تحدثت مع الشافعي في شأن يخص لجنة التحكيم.

واضاف "تدخلي بهذا الأمر كان من باب أن «كرت الإنقاذ» يجب استخدامه قبل أن تنتهي صلاحيته، لذلك طلبت من أعضاء اللجنة أن يستخدموا «كرت الإنقاذ» للمشتركين قبل أن تسقط صلاحيته... هذه هي المسألة باختصار.

وعن توتر علاقته مع احلام اجاب :" أبداً، فعلاقتي مع أحلام ومع زوجها علاقة متينة، وأكثر من مرة خرجنا مع بعض لتناول وجبة الغداء أو العشاء، وفي إحدى المرات ذهبت معنا الفنانة اليسا إلى أحد مطاعم «السي فود».


elnashra
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير