2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم يؤكد صعوبة مواجهة استراليا

مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم يؤكد صعوبة مواجهة استراليا
جو 24 : اعتبر المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عدنان حمد ان المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني ونظيره الاسترالي غدا في التصفيات المونديالية صعبة لكنه اكد انها لن تكون الاصعب للمنتخب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر الاتحاد الاردني لكرة القدم والمخصص للحديث عن مباراة يوم غد ضمن الجولة الرابعة من الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم والمقررة عند السابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

واشار حمد الى ان المنتخب الوطني سبق وله ان تعرض لمواقف صعبة للغاية على امتداد استحقاقاته الماضية، وتعامل مع هذه الصعوبات بثقة كبيرة واستطاع تجاوزها، موضحا ان مباراة الغد لن تخرج عن هذا الاطار حيث سيحرص لاعبو المنتخب على تقديم صورة ايجابية تعزز من طموحاتهم بالتأهل الى كأس العالم.

وفي الوقت الذي اشار فيه حمد الى قوة المنتخب الاسترالي الا انه كشف النقاب ان الجهاز الفني ومن خلال قيامه هو شخصيا بمتابعة المباراة الودية التي جمعت المنتخب الاسترالي ونظيره اللبناني وقف على كافة الملاحظات الفنية والبدنية للمنافس وسيعمل على وضع التصور اللازم والملائم للتشكيلة وايضا طريقة اللعب التي سيحاول من خلالها المنتخب الوصول الى نتيجة ايجابية.
بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير