2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التربية تخصص مقعدا لكل محافظة للدراسة بالجامعة الألمانية

التربية تخصص مقعدا لكل محافظة للدراسة بالجامعة الألمانية
جو 24 :

خصصت وزارة التربية والتعليم مقعدا واحدا لكل محافظة في المملكة للاستفادة من المكرمة الملكية السامية المخصصة لأبناء المعلمين في الجامعة الألمانية الأردنية.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة أيمن البركات في بيان صحافي اليوم الاثنين ان الوزارة تشترط لذلك حصول الطالب على مقعد مكرمة أبناء المعلمين من إحدى الجامعات الرسمية في تخصص معين وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد للعام الحالي2012 - 2013, وتأمين قبول من الجامعة الألمانية الأردنية في التخصص ذاته أو أي تخصص آخر وفق أسس القبول في الجامعة.

وأكد أن الوزارة تلتزم بتغطية نفقات الدراسة للطالب المبعوث من خلال مكرمة أبناء معلمين الى الجامعة الالمانية الاردنية وفق نظام البعثات الدراسية لأبناء معلمي وزارة التربية والتعليم في الجامعات الاردنية الرسمية المعمول به والتعليمات المنبثقة عنه، على أن تكون نفقات سنة التدريب الخارجي للطالب في ألمانيا على نفقته الخاصة.

ودعا الطلبة الراغبين بالاستفادة من المقاعد إلى مراجعة قسم بعثات الطلبة في الوزارة مصطحبين معهم صورة عن كشف علامات الثانوية العامة ووثيقة تثبت قبول الطالب في الجامعة الألمانية.
وأوضح أن تقديم الطلبات يبدأ اعتباراً من صباح يوم غد الثلاثاء ويستمر حتى يوم الخميس المقبل، مؤكداً أن كل من يتخلف عن الموعد المحدد لن ينظر في طلبه.العرب اليوم

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير