2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة جرش تحتفل بتخريج الفوج التاسع عشر من طلبتها

جامعة جرش تحتفل بتخريج الفوج التاسع عشر من طلبتها
جو 24 : رعى الأستاذ الدكتور إبراهيم الدلاهمة رئيس جامعة جرش بالوكالة نيابة عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني حفل تخريج الفوج التاسع عشر من طلبة الجامعة في برنامجي البكالوريوس والماجستير بحضور رئيس وأعضاء هيئة المديرين ومجلس الأمناء وقال راعي الحفل :لا اسعد في هذا اليوم يوم الاحتفال بتخريج الفوج التاسع عشر من طلبة جامعة جرش من أمهاتكم وآبائكم فهنيئاً لكم جميعاً بما حصدتم من ثمار ما صنعت أيديكم فألف مبروك لكم، وأضاف وما هذه الكوكبة المتميزة من الخريجين والخريجات إلا فخر واعتزاز لكل الأردنيين، وعندما كنت في عمركم كنت أضيق ذرعاً بمن يوجهون لي النصائح ممن يكبروني سناً وقد أدركت بعد ذلك أن تلك النصائح مفيدة وتعلمت منها الكثير في حياتي العملية، ودعا الخريجين إلى إكمال مسيرتهم التعليمية وقال ما التخرج إلا انتهاء مرحلة لا انتهاء رحلة وشعار العالم أصبح " التعلم مدى الحياة"، كما طالبهم بأن يكونوا سفراء لجامعتهم التي أتاحت الفرصة للجميع للتميز وبالتساوي للالتحاق في الجامعة بغض النظر عن وضعه الاقتصادي.

وأكد أن الله عز وجل قد أكرمنا وجعلنا أردنيين ننعم بنعمة الأمن والأمان وحظينا بقيادة ملك هاشمي شاب ذو رؤية ثاقبة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.
من جانبه قال عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور كامل عتوم أن جامعة جرش تعبرُ عن سعادتها وفرحتها بلقائكم، وتُهنئكم كما تهنئ نفسَها، وتقدر عالياً تضحياتِكم التي قدمتم إيصالاً لأبنائكم إلى مرحلة التخرج، فلقد ضربتم المثلَ الأعلى بالمسؤولية وبالأبوة المسؤولة، ووهبتم لبنيكم ثمرةَ كدِكم ومحضَ أفئدتِكم وخالصَ دعائِكم لتجعلوا سبيلَ العلم لهم سهلا ميسرا.. ذليلا مذللا.. وحَزنَه ممهدا، وهي تتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية المقبلة.

وأضاف إن جامعة جرش عبر سني عمرها العديدة المديدة إن شاء الله.. ما فتئت تحدث برامجَها وخططَها باستمرار.. لتتبوأ مكانةً متقدمة بين أخواتِها الجامعات الأردنية، وذلك من خلال المراكز المتقدمة التي تحققها في امتحان الكفاءة الجامعية في كل عام، وتسعى إدارة الجامعة من رئاسةً وأمناءَ ومديرين وعاملين على الارتقاء بالجامعة، والتطلعِ إلى فتحِ تخصصاتٍ جديدة تواكبُ التطوراتِ والمستجداتِ الحديثة.. وفي جامعةِ جرشَ رئاسةٌ متنورةٌ كفؤةٌ خبيرة منذ أن تسلمت مهامها أطلقت مسيرة الجودة عبر خطة محكمة لإحداث نقلة نوعية ومن يمنِ الطالعِ لكم أيها الخريجون الأعزاء.. أن يتزامن يومُ تخرجكم مع يوم من أيام الوطن، ألا وهو ذكرى معركة الكرامة الخالدة.. والتي تمثل ملحمةً بطولية جسدت معانيَ الحبِ والتضحية والوفاء، وسُطرت على ترابِ الوطن العزيز وخرج منها الأردنُ مرفوعَ الراية عاليَ الهامة، ونحن نوجهكم أبناءَنا الأعزاء أن تستلهموا هذه المعانيَ وتتمثلوها في مستقبلِ أيامكم في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين. بعد ذلك سلم راعي الحفل الشهادات على الخريجين كما جرى تكريم الطلبة الأوائل بجوائز تقديرية .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير