2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أبو السكر مجدداً في مجلس النواب في اجتماع مع السعود ووفد من أسطول الحرية

أبو السكر مجدداً في مجلس النواب في اجتماع مع السعود ووفد من أسطول الحرية
جو 24 : التقت لجنة فلسطين النيابية في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائب المحامي يحيى السعود وفدا يمثل قياديي اسطول الحرية لكسر الحصار عن قطاع غزة برئاسة عصام يوسف .

وكان لافتاً في الاجتماع حضور القيادي في جماعة الإخوان المسلمين علي أبو السكر للاجتماع، وهو التواجد الثاني له في مجلس النواب في أقل من 10 أيام، حين التقى برفقة وفد إخواني برئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة، الأمر الذي تسبب بعتب من رئيس جمعية جماعة الإخوان المسلمين عبد المجيد ذنيبات، ليرد عليه الطراونة بالتوقف عن المماحكات السياسية، وأن "لا تقف جمعيته على باب مكتبه لتمنع خصومها من دخوله".

وخلال الاجتماع عبر النائب السعود انه فخور بشرف المحاولة مع زميله النائب الدكتور زكريا الشيخ في المشاركة باسطول الحرية لكسر الحصار عن قطاع غزة وانه ما زال ملتزم بكسر الحصار رغم التهديدات الاسرائيلية.

وأكد السعود جاهزيته زميله الشيخ لتمويل قارب لكسر الحصار عن قطاع غزة وعلى نفقتيهما الخاصة طالبا من قياديي اسطول الحرية الموافقة على هذا الطلب .
واضاف السعود ان مجلس النواب وقف وقفة قوية معنا اثناء المشاركة في اسطول الحرية .

بدوره رحب النائب زكريا الشيخ بالحضور مؤكدا ان هذا اللقاء جاء بناءا على طلب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود ونحن نؤمن ونثمن دور القيادة الهاشمية بدعم صمود الشعب الفلسطيني ودفاعه عن القضية الفلسطينية .
واكد الشيخ ان اسطول الحرية حاول اعادة النظر الى قطاع غزة بسبب انشغال العالم بالحروب الداخلية وغيرها .

من جهته قال رئيس اسطول الحرية عصام يوسف انه يشعر بالفخر بوجوده في الاردن مقدرا دور جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب على دعمه ومساندته للقضية الفلسطينية .

وابدى يوسف قبوله بتمويل اسطول الحرية الرابع من قبل النائبين .
وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس اسطول الحرية عصام يوسف درعين تكريميين للنائبين يحيى السعود وزكريا الشيخ
تابعو الأردن 24 على google news