jo24_banner
jo24_banner

البوتاس العربية تقدم آخر دفعة من مساهمتها بإستكمال توسعة مركز الحسين للسرطان‏

البوتاس العربية تقدم آخر دفعة من مساهمتها بإستكمال توسعة مركز الحسين للسرطان‏
جو 24 : قالت شركة البوتاسة العربية، إنه واستكمالاً لدعمها المتواصل لمسيرة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، قدمت شركة "البوتاس العربية" آخر دفعة من تبرعها الكريم والذي تبلغ قيمته 125 ألف دينار أردني، سيتم تخصيصه لاستكمال مشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان الذي تسعى المؤسسة إلى استكماله لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والمنطقة. وجاء هذا الدعم لاحقاً لسلسلة تبرعات قدمتها شركة البوتاس العربية لمؤسسةالحسين للسرطان والذي بلغ مجموعه 500 ألف دينار أردني لتسمية قاعة إنتظار في مشروع التوسعة الجديد.

وقد قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، بتسلّم شيك التبرع من السيد برنت هايمن، الرئيس التنفيذي للشركة.

وعبّرت سموّها عن امتنانها لهذه المبادرة الإنسانية بقولها: "أثبتت شركة البوتاس عاماً بعد عام إيمانها العميق برسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان النبيلة وإدراكها لحجم المسؤولية الإجتماعية التي تقع على عاتقها كأحد الشركات الرائدة في المنطقة حيث تقدم مثلاً طيباً جديراً بأن يحتذى به من قبل جميع الشركات الاخرى".

ومن الجدير ذكره أيضاً أن مشروع البناء الجديد سيشتمل على بناء مبنيين جديدين على الأرض المقابلة للمركز، بمساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة مباني المركز الحالية. وبذلك مضاعفة قدرة المركز على استيعاب المرضى وضمان راحتهم مع توفير أفضل علاج لهم بأحدث التقنيات المتوفرة، بالإضافة إلى التقليل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار، بحيث لا يحرم أي مريض من حقه في الحصول على فرصة حقيقية للشفاء.
تابعو الأردن 24 على google news