2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد #كارنيرو .. مورينيو "يناوش" #ميسي على طريقته الخاصة

بعد #كارنيرو .. مورينيو يناوش #ميسي على طريقته الخاصة
جو 24 : لا يزال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي، يتصدر المشهد في الايام القليلة الماضية بعد خلافه مع طبيبة الفريق ايفا كارنيرو، إلا أن الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني، كان الهدف الجديد (للسبيشال وان).

وقامت شبكة (BT Sport) البريطانية بإنتاج فيلم وثائقي عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل ان تستعرض افضل انجاز له في دوري أبطال اوروبا بكرة القدم، حيث اشاد (السبيشال وان) بنجاحه مع انتر ميلان في التتويج بالتشامبيونز مع انتر ميلان الايطالي موسم 2009/2010.

ويرى مورينيو ان تفوق فريقه على منافس يضم ميسي في صفوفه بمثابة انجاز كبير يفضله على بقية الانجازات.

ووصل مورينيو إلى المباراة النهائية بدوري الابطال ليفوز على بايرن ميونيخ الالماني 2- صفر ويتوّج باللقب، بعد تخطي برشلونة الاسباني في الدور قبل النهائي بمجموع المباراتين (3-2)، إلا أن الفوز بالنسبة لمورينيو كان الاجمل لانه جاء على ليونيل ميسي، افضل لاعب في العالم 4 مرات.

ولم يكن وقع احراز الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس الايطالية ودوري ابطال اوروبا) مع انتر ميلان كبيرا على مورينيو، بقدر اهتمامه بربط نجاح التشامبيونز بالتفوق على (البرغوث الارجنتيني) ليونيل ميسي.

وتجدر الاشارة ان مورينيو، المدير الفني الحالي للبلوز، سبق له وأن أشرف على تدريب ريال مدريد في الفترة الممتدة من عامي 2010-2013، واحرز الدوري الاسباني وكأس الملك والسوبر الاسباني مرة واحدة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير