jo24_banner
jo24_banner

أحلام للرويشد عندما يتكلم فنان العرب على الجميع أن يصمت!

أحلام للرويشد عندما يتكلم فنان العرب على الجميع أن يصمت!
جو 24 : «مطربة الخليج الأولى»، «الملكة»، «فنانة العرب»، ألقاب حصلت عليها المطربة أحلام من جمهورها الخليجي والعربي باقتدار وتتويجاً لاعمالها الغنائية الكثيرة ومشاركاتها في المهرجانات العربية والاقليمية بالاضافة الى أنها أول فنانة عربية تغني في فلسطين المحتلة.

«الملكة» و«فنانة العرب» احلام فتحت قلبها لـ «الأنباء» لتؤكد في «حوار خاص» انها «فنانة مش بالألقاب» ..انما فنانة بأعمالها الغنائية المنتشرة من الخليج الى المحيط، متمنية من الله أن يعطيها حسب نيتها لاسعاد جماهيرها بالالوان الغنائية التي تقدمها.

«الملكة» أحلام ردت بكل وضوح على من يشكك انها «فنانة العرب» اللقب الذي منحها اياه فنان العرب محمد عبده، واصفة الجمهور العماني في حفلها بمهرجان صلالة بأنه من الجماهير الذي يشجعها ويدعمها وانها تفتخر به بوجوده في حياتها.

«فنانة العرب» احلام وعدت بمفاجآت في حفلها المرتقب بباريس وذلك في الأسطر التالية:

شلون لقيتي ردة فعل الجمهور العماني في حفلتچ بمهرجان صلالة؟

٭ والله حسيت في محبته واشتياقه، وانا افتخر بجمهوري العماني اللي كنت طايرة فيه وانا اغني على المسرح وسعيدة انهم موجودين في مسيرتي ولا انسى تشجعيهم ودعمهم لي، وقريبا جدا سأكون في مسقط والتقي فيهم مرة ثانية.

طيب أم فاهد شردچ على ما قاله المطرب عبدالله الرويشد في لقاء تلفزيوني ان مطربة الخليج الاولى نوال الكويتية؟

٭ اقول لعبدالله الرويشد على الكلام اللي قاله عندما يتكلم فنان العرب على الجميع أن يصمت، هذا ردي باختصار جداً!.

ام فاهد بصراحة انتي تهتمين بالالقاب؟

٭ الالقاب لا تشترى ولا تباع، والجمهور من يطلقها على مطربينه المفضلين وانا مطربة «مش» بالألقاب وانما بالاعمال وهذه اعمالي موجودة، ولله الحمد تشهد لي جماهيري التي لا استغني عنهم بتواجدي في كل مكان واتمنى من الله أن يعطيني على قد نيتي واكثر من نيتي.

ما في هناك تغيير في لجنة تحكيم «اراب آيدول» في نسخته الجديدة؟

٭ لا يوجد تغيير في لجنة «اراب آيدول» بنسخته الجديدة، واحنا بدينا الشغل واخترنا الاصوات بس راح يتأخر بث هذه النسخة لمدة 6 شهور من الموعد المقترح بثه وذلك لامور عند الجهة المشرفة على هذا البرنامج، ونتمنى ان تكون الاصوات المختارة في النسخة الرابعة للبرنامج تعجب الجمهور لأنهم سبب استمرارية هذا البرنامج.

حفلتچ المرتقبة بباريس فيها مفاجآت لجمهورچ ..شراح تغنين فيها؟

٭ المفاجأة في هذا الحفل تتمثل في أنني سأغني في هذا الحفل أغاني فقط على الوتريات مثل القانون والناي والبزق بالاضافة لغنائي اغاني منفردة من قديمي وجديدي، واتمنى ان تكون اختياراتي لهذه الحفلة اللي ستقام على مسرح أوليمبيا بباريس مرضية لجميع الاذواق.

غنائچ لمقدمة مسلسل «حال مناير» اللي عرض في رمضان لملحن جديد على الساحة، شلون تنظرين لها؟

٭ كانت تحربة ناجحة مع ملحن يمتلك موهبة جميلة في التلحين وهو خالد عبدالله الرويشد اللي سعدت بتوجهه للتلحين واستعد حاليا لعمل عاطفي معه.

في أعمال تابعتيها في رمضان وأعجبتچ؟

٭ تابعت في رمضان مسلسل سيرين عبدالنور ومسلسل مريم لهيفاء وهبي ومسلسل شيرين عبدالوهاب الذي اعتبره من اجمل المسلسلات في رمضان، وتابعت ايضا «حال مناير» واللي عجبني فيه الكوميديا وعجبتني نهايته وايد، وتابعت مسلسل «دبي لندن دبي» لأنه قصته وايد حلوة وتمس الخليجيين بشكل عام لما الشباب يروحون للدراسه ويتغربون وتصيرلهم مشاكل واللي ما يرجع منهم وحال الام وهي تنتظر عيالها بصراحة المسلسل وايد بكاني كثير في سير احداثه الانسانية.

من المطربة العربية التي غنت اللون الخليجي بنجاح برأيچ؟

٭ بصراحة وايد وأولهم الراحلة ذكرى واصالة وانغام، وهذي الاسماء غنوا الخليجي بشكل مميز واضافوا للون الخليجي رنة جديدة.

شالاغاني الجديدة اللي راح تصورينها من ألبومچ «ابتحداك»؟

٭ حاليا قاعد اجهز لتصوير اغنية «كلمة زعل» بس بتوزيع موسيقي يختلف عن اللي نزل في الالبوم وراح تكون بايقاع شرقي وليس بالايقاع العربي اللي نزلت عليه في الالبوم، وهذا هالشي من باب التغيير، وان شاء الله هذا التغيير يعجب الجمهور، اضافة الى تصوير اغنية «كأن عمري ما حبيت» في اميركا.

وشنو تحضيراتچ لألبومچ الجديد؟

٭ التحضيرات ماشية واخذت تنازلات من شعراء وملحنين للبدء في تسجيله، واتمنى ان تنال اختياراتي لألبومي الجديد اعجاب جمهوري الذي يطالبني دائما بالتجديد واتمنى ان اكون عند حسن ظنهم.

مع او ضد اكتفاء المطربين بالسنغل هذه الايام؟

٭ انا ضد هذا الأمر وبقوة أن المطربين يكتفون بطرح اغاني سنغل علشان يكونون متواجدين في الساحة، طرح ألبوم غنائي هو الذي يرسخ تواجد المطرب بالساحة وليس السنغل، والدليل ان الفنانين الكبار مثل فنان العرب بونورة وعبدالمجيد عبدالله وعبادي الجوهر وابوبكر سالم يحرصون على طرح ألبومات غنائية وليس اغاني سنغل المنتشرة هذي الايام.

من اللي يطربونچ من المطربات والمطربين؟

٭ المطربات اللي احبهم انغام أعشقها وشيرين عبدالوهاب واصالة اللي معجبة بصوتها جدا، واما بالنسبة للمطربين فعلى رأسهم فنان العرب بونورة وعبدالكريم عبدالقادر اللي اعشق صوته، وابو بكر سالم الله يعطيه الصحة والعافية، وعبادي الجوهر، وعلى المستوى العربي اعشق صوت صابر الرباعي وكاظم الساهر ووائل كفوري اللي يمتلك خامة صوت جميلة بالاضافة الى سلطان الطرب جورج وسوف اللي اعشق صوته من يوم كنت صغيرة.

غياب الشعراء الكبار مثل بدر بورسلي ويوسف ناصر ومبارك الحديبي هل تأثرت به الاغنية الخليجية؟

٭ اكيد تأثرت بغياب هؤلاء الشعراء بدر بورسلي ومبارك الحديبي ـ الله يشافيه يا رب ـ ويوسف ناصر وافتقدت الاغنية الخليجية لونهم الكلاسيكي الذي نحبه ونعشقه، لذلك اتمنى عودتهم لأنه وجودهم مهم جدا في الاغنية الخليجية.

تعاونچ مع الملحن طلال كيف تقييمه؟

٭ تعاوني مع الملحن طلال انا اليوم أجني ثماره على خشبة المسرح وهذا اللي كنت اهدف له لأنه أول أعمل البومات، بس ما أغني منهم الا اغنية او اغنيتين على المسرح، ولكن في تعاوني مع الملحن طلال اعمل بروفة على ألبوم كامل لأنه ألبوم مسرح ألبوم فيه غنى لدرجة انك توقف على المسرح وتسمع الجمهور وهو يغني «كأن عمري ما حبيت» و«من أثر عليك» و«علشانك» و«مين معاك ومين ضدك»، هذا الشي ما كنت احتاجه، وللامانه انا اعتبر هذي الاغاني من أهم الاعمال في مسيرتي الفنية، تعاملي مع الملحن طلال عمل لي وقفة مع نفسي لأنه في فترة من الفترات قلت لنفسي انا لازم اتجه شوية الى اللون الغربي والشبابي، هذا التعاون وقفني وقال لي ترى هذا المسير غلط وهو ايضا رجعني للخط اللي أحبه واللي انا ماشية فيه.

طيب شتقولين حق الملحن طلال بعد ما عدلچ خط المسير مثل ما تقولين؟

٭ اكيد بقوله شكرا كثيرا وهذي مو مجاملة لأنه الجميع يعرف احلام انها ما تجامل واي شي تبيه تقوله، انا فخورة وسعيدة بتعاملي مع هالملحن الكبير طلال وأهم شي اني طلعت بأغاني رائعة مثل اللي ذكرتها لك بالاضافة الى اغنية «ملهوفة لصوتك» اللي راح يسمعونها جمهوري في حفلتي الياية على مسرح أولمبيا بفرنسا.
البيان
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير