2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

خطة أمنية خاصة بمباراة الفيصلي والوحدات اليوم

خطة أمنية خاصة بمباراة الفيصلي والوحدات اليوم
جو 24 : قال مصدر أمني ان جهاز الامن العام وقوات الدرك مستعدة لمباراة الفيصلي والوحدات التي تقام مساء اليوم الجمعة ضمن فعاليات افتتاح موسم كرة القدم 2015/2016، مؤكدا حرصها على سلامة والمواطنين. واضاف المصدر لـ»الدستور» أن الاجهزة الأمنية المعنية وضعت خطة أمنية لضمان توفير أقصى درجات الحماية لمتابعي المباراة داخل ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين الرياضية وخارجه كما ستعمل على تنظيم الدخول والخروج لمشجعي الفريقين وتوفير التغطية الأمنية اللازمة لمختلف القائمين على المباراة والمشجعين واللاعبين.

وستنفذ مديرية الأمن العام من خلال كوادر ادارة السير المركزية إجراءات خاصة لتنظيم حركة السير ضمن الشوارع القريبة والمحيطة في ستاد عمان الدولي وفق خطة مرورية شاملة، كما سيتم تعزيز الانتشار الأمني من الامن العام والدرك لبسط السيطرة ضمن مختلف المناطق استعدادا للتعامل مع أية فعاليات عقب انتهاء المباراة للحيلولة دون وقوع أية تجاوزات لا قدر الله.

وطلب المصدر من جميع المشجعين الالتزام بقوانين الاتحاد العالمي لكرة القدم فيما يخص الهتافات او استخدام بعض الوسائل الممنوعة كالليزر والالعاب النارية، داعيا اياهم لتجنب حمل مثل تلك المواد او اي مواد اخرى يتعارف على منع حملها داخل الملاعب المختلفة كالعصي والادوات الحادة وغيرها، حيث سيكون هناك تفتيش دقيق قبل الدخول الى المدرجات. ودعا المصدر الجماهير للتحلي بقيمها الطيبة والتزامها المشهود بأخلاقيات الروح الرياضية وعدم تجاوز القانون والاساءة لاي طرف من الاطراف. الدستور
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير