jo24_banner
jo24_banner

همام سعيد يطالب باتخاذ موقف حازم تجاه الإساءة للرسول

همام سعيد يطالب باتخاذ موقف حازم تجاه الإساءة للرسول
جو 24 : استنكر الإخوان المسلمون في الأردن عرض الفيلم المسيء للرسول- صلى الله عليه وسلم- في امريكا، مطالبين المستويين الرسمي والشعبي الإسلامي بالتحرك لوقف "الجريمة الجديدة" بحق الاسلام.

وطالب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور همام سعيد في تصريح له اليوم الحكومات الاسلامية باتخاذ موقف "حازم" ازاء "الاعتداء العنصري الجديد" بحق العقيدة الاسلامية، بما يوقف هذه الاعمال "الاستفزازية الدنيئة" .

ودعا الشعوب الاسلامية الى الضغط على حكوماتها لوقف "الهجمة على رموز الاسلام ومقدساته"،لافتاً الى ان ما يجري "يخالف القيم والقوانين والاعراف والمواثيق الانسانية ".

وتساءل سعيد :"ما هو موقف بعض الحكومات الاسلامية التي تسير في ركب امريكا وتستثمر مئات المليارات في اقتصادها من الطعن في محمد صلى الله عليه وسلم؟".

واعتبر المراقب العام ان ما يجري هو "حقد اعمى على الاسلام الذي يواصل الانتشار في مختلف الاوساط "،مشيراً الى ان "الجرم الجديد" يتزامن مع صحوة الامة الاسلامية وربيعها .

وجدد الدعوة الى مقاطعة السلع والبضائع الامريكية ،"حتى توقف السلطات هناك المسيئين وتحاكمهم وتعتذر للمسلمين عن مثل هذه الاعمال المنافية للفطرة الانسانية السليمة".

تابعو الأردن 24 على google news