jo24_banner
jo24_banner

تجمع ابناء الطفيلة يطالب بالافراج الفوري عن جهاد المحيسن

تجمع ابناء الطفيلة يطالب بالافراج الفوري عن جهاد المحيسن
جو 24 : طالب تجمع ابناء الطفيلة السلطات بالافراج الفوري و العاجل عن الدكتور جهاد حمد المحيسن، وذلك في بيان تمخض عن اجتماع عقده التجمع مساء الاثنين في مدينة الطفيلة.

كما طالب أبناء التجمع في بيانهم بضرورة إعادة المحيسن إلى عمله، مشددين على أن تهمته تلخصت فقط بالتعبير عن رأيه في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد البيان على أهمية صون الجبهة الداخلية، خاصة "وأن المملكة تعيش في بؤرة من الازمات شديدة الغليان ولا تحتمل التفرقة الداخلية".

وتاليا نص البيان..

نحن ابناء الطفيلة التي كانت و لا تزال خيطاً في نسيج الوطن لم تتوانى يوماً عن الهبة الصادقة لنداء وطننا الغالي نقف اليوم نطالب بالافراج الفوري و العاجل عن ابن الطفيلة البار الدكتور جهاد حمد المحيسن، و عودته الى عمله اذ لم يرتكب جرماً يستحق هذا العقاب و التهويل اذ تلخصت تهمته بالتعبير عن رأيه في مواقع التواصل الاجتماعي، ايماناً منه بأن الصحافة حرية سقفها السماء و نحن نؤكد في هذا البيان على صون الجبهة الداخلية، فالوطن يعيش في بؤرة من الازمات شديدة الغليان فالوطن لا يحتمل منا التفرقة الداخلية واذا لم يتنسم الدكتور جهاد المحيسن هواء الحرية في اقرب وقت فإن الخيارات امامنا مفتوحة

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير