jo24_banner
jo24_banner

بني ارشيد: اعتقال النشطاء تحدي فاشل من قبل السلطة

بني ارشيد: اعتقال النشطاء تحدي فاشل من قبل السلطة
جو 24 :

رصد - قال الامين العام السابق لجبهة العمل الاسلامي زكي بني ارشيد ان الاعتقالات التي تنفذ بحق النشطاء في الحراك الشعبي هي تحدي فاشل من قبل السلطة بأن تنهي الحراك الشعبي.

واضاف بني ارشيد في مقابلة اجرتها قناة اليرموك مساء الاربعاء تعليقا على "من يقول ان الحراك ضعيف و عدد المشاركين فيه قليل فلا داعي للاصلاح، اذا كنتم تنتظرون عشرات الالاف ان تنزل الى الشارع انتظروا والايام بيننا"على حد تعبيره

وزاد انه كان للحركة الاسلامية تجربتان الاولى كان من قلب دائرة صنع القرار عندما شاركت الحركة في البرلمان الرابع عشر وفشلت الحركة بإحداث التغير واضهرت النتائج ان اسوء القرارات والقوانين والاتفاقيات التي اُقرت بتاريخ الاردن كانت اثناء مشاركتنا حيث كانت قوى اخرى تمثل الثقل الاكبر في البرلمان.

وعن تجربة الاخرى قال بني ارشيد "ان تجربة الخروج الى الشارع اثبتت ان ارقى القوانين التي انتجتها الدولة الاردنية عندما خرجنا الى الشارع ما يعني ان وجودنا في الشارع انظم وانسب واكثر اثمارا" .

ونوه القيادي في الحركة الاسلامية الى ان الحركة ستبقى بالشارع الى حين تغير القواعد القديمة وانتاج حكومة برلمانية منتخبة تقف امام الثغور الامنية والقوى الاخارجية الضاغطة.

تابعو الأردن 24 على google news