jo24_banner
jo24_banner

جورج قرداحي .. يحفظ آيات من القرآن ويثير تساؤلاً حول اعتناقه الإسلام ؟

جورج قرداحي .. يحفظ آيات من القرآن ويثير تساؤلاً حول اعتناقه الإسلام ؟
جو 24 :

جورج قرداحي .. يحفظ آيات من القرآن ويثير تساؤلاً حول اعتناقه الإسلام ؟"بعد فترة طويلة من البحث والدراسة المكثفة اعتنقت دين الاسلام ولله الحمد. أسأل الله لنا ولكم الهداية والثبات." بهذه الكلمات توجه الإعلامي اللبناني المعروف جورج قرداحي الى معجبيه عبر صفحته في الـ "تويتر".

هكذا تناقل عدد من مواقع التواصل الاجتماعية خبر اعتناق قرداحي الإسلام الى ان نفاه الإعلامي عبر مصادر موثوقة بحسب صحيفة "القدس"، التي أكدت ان ثمة شخص انتحل اسم نجم الشاشة الصغيرة في الـ "تويتر" حيث توجد أكثر من صفحة باسمه كلها مزورة، اذ ان جورج قرداحي لا يملك أي حساب في الموقع الشهير.

هذا ولم يتطرق جورج قرداحي شخصياً حتى الآن الى خبر إشهاره الإسلام، ولم تصدر عنه تصريحات مباشرة لتؤكد أو تنفي الخبر.

ورأت الصحيفة ان من ينتحل شخصية جورج قرداحي المؤيد للرئيس السوري بشار الأسد يسعى الى ان "يمرر رسائل سياسية ضد النظام الحاكم في سورية"، من خلال نشر شعارات وشتائم ضد الأسد.

وكان جورج قرداحي قد أعرب عن حبه للرسول محمد (ص) أثناء مشاركته في برنامج "البيت بيتك" مع الإعلامي محمود سعد والشيخ خالد الجندي، وقرأ آية من القرآن الكريم الذي "حسم الأمر" بحسب وصفه فيما يتعلق بعذرية السيدة مريم.

وكان قرداحي قد أعلن في وقت سابق انه يحفظ آيات من القرآن ويتذكر انه صحح لأحد المتسابقين في برنامج "من سيربح المليون" قراءته الخاطئة لإحدى الآيات. كما يقول الإعلامي اللبناني انه يحتفظ بنسخة من القرآن بالقرب من مخدته.

ليس جورج قرداحي الإعلامي اللبناني المسيحي الوحيد الذي صرح انه يحفظ آيات من القرآن قرأ بعضها في برنامج حواري، اذ كان الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان قال انه يحفظ 28 سورة من "المصحف الشريف". ويؤكد نيشان انه لا يشرع بأي عمل قبل ان يقرأ سورة الانشراح.

كما أكد نيشان في سياق حوار تلفزيوني ان والدته، وهي مسيحية تودعه دائماً بكلمة "لا إله إلا الله" ليرد نيشان بـ "محمد رسول الله". والجدير بالذكر ان نيشان ولد لأب لبناني وأم سورية من أصول أرمنية.روسيا اليوم

تابعو الأردن 24 على google news